جميع المباريات

إعلان

هاشيك: قلة الخبرة تسببت في التعادل.. سيلاس: خروج هيرماش منحنا حرية التحرك

اصابة عادل هرماش

هاشيك حزين لخسارة نقطتين

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أعرب البرازيلي باولو سيلاس المدير الفني لنادي الغرافة القطري عن ارتياحه الشديد لتعادل فريقه أمام الهلال 3-3 مساء الأربعاء ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا.

وقال سيلاس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "التعادل بهذا الشكل مع الهلال أعتبره بطعم الفوز لأنه جاء في الوقت البديل، وأعتقد أن الفريق قدم أداءً مرضيًا بالنظر إلى عروضه في الفترة الأخيرة".

ويمر الغرافة بمرحلة تذبذب في النتائج أجبرت إدارته على إقالة الفرنسي برونو ميتسو مدرب الفريق والتعاقد مع سيلاس الذي أٌقيل أيضًا من تدريب العربي وخلفه لوشانتر في قيادة الفريق.

وأشار سيلاس إلى أن الهلال يضم لاعبين كبار لافتًا إلى أن الأداء المتميز الذي قدمه الزعيم خارج ملعبه يؤكد على قوته.

وكشف مدرب الغرافة عن ارتياحه لخروج اللاعب المغربي عادل هرماش مسجل الهدف الأول للهلال، في بداية الشوط الثاني بسبب الإصابة، لافتًا إلى أن خروجه أتاح للاعبيه المزيد من المساحات داخل أرض الملعب تحرّكوا خلالها.

وأضاف "المباراة كشفت وجود العديد من الأخطاء الدفاعية لدينا، وسنعمل على علاجها، ولكني لا أريد أن أبخس حق لاعبي الغرافة بعدما حققوا التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة".

وأشاد المدرب البرازيلي بالمستوى الذي ظهر عليه لاعبه الإيفواري أرونا دينداني العائد من الإصابة بعدما تسبب في ركلة الجزاء التي تعادل بها الغرافة في الوقت بدل الضائع، معربًا في الوقت ذاته عن حزنه الشديد لإصابة حارس مرمى الفريق عبد العزيز علي.

وتابع "بعد التنسيق مع مدرب اللياقة اتفقنا على عودة دينداني بشكل تدريجي بسبب غيابه الطويل عن الملاعب لذلك أشركته في جزء صغير من المباراة، وبالنسبة لإصابة الحارس فأنا حزين لذلك ولكننا نملك حراسا أكفاء ولا نشعر بالقلق مطلقًا".

وخرج علي في وسط الشوط الأول متأثرًا بإصابته ودخل جلال الدين عمر بدلا منه، وتجدر الإشارة إلى أن الحارس الأساسي للفريق هو قاسم برهاني نجم منتخب قطر وقد غاب عن اللقاء.

واختتم سيلاس "سنعمل على تحقيق الفوز في المباراة القادمة أمام بيروزي حتى نستطيع المنافسة على التأهل للدور التالي".

ويحتل الغرّافة المركز الثالث في المجموعة الرابعة بعد بيروزي صاحب النقاط الأربع والهلال الذي يملك نقطتين، ويتذيل الشباب الإماراتي المجموعة بنقطة واحدة.

على الجهة الأخرى بدا التشيكي إيفان هاشيك المدير الفني للهلال حزينًا عقب تعادل فريقه، وقال "الأخطاء الدفاعية تسببت في خسارتنا لنقطتين بعدما كان الفوز قريبًا منّا لكن قلة خبرة بعض اللاعبين حالت دون الحفاظ عليه".

وكان الهلال متقدمًا 3-1 حتى الدقيقة 78 قبل أن يحرز لاعبو الغرافة هدفين عن طريق البرازيلي دييجو تارديلّي والمغربي عثمان عسّاس أضاعوا نقطتين على الهلال.

وعن تراجع مستوى السويدي كريستيان فيلهلمسون خلال المباراة، أكّد "سيعود ويلي لمستواه سريعًا مع توالي المباريات".

وأعرب هاشيك عن حزنه بسبب الإصابة التي تعرض لها هرماش، مشيرًا إلى أنها جاءت بالكتف، وأضاف "نأمل أن تكون بسيطة".

ويستعد الهلال لملاقاة غريمه التقليدي النصر ضمن الجولة 23 من دوري زين مساء الأحد القادم في قمة البطولة المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن