جميع المباريات

إعلان

الهلال يستضيف الشباب الإماراتي بحثا عن إنهاء التعادلات... والاتحاد يلتقي بني ياس الطموح

يوسف العربي الهلال

الهلال لا زال يبحث عن الفرحة الأولى

جدة - ياللاكورة أرايبا:

يلعب فريقا الهلال والاتحاد السعوديان (الثلاثاء) الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2012م عندما يستضيف الأول نظيره الشباب الإماراتي لصالح المجموعة الرابعة، فيما يحل الثاني ضيفاً على بني ياس الإماراتي في إطار منافسات المجموعة الثانية.

الهلال - الشباب

مواجهة هامة للفريق (الأزرق) المطالب بتحقيق الفوز إذا ما أراد الاقتراب من التأهل للدور المقبل من البطولة، وايضا لكسر حاجز التعادلات الذي لازم الفريق في جميع مبارياته السابقة، عندما يستضيف ضيفه الشباب الاماراتي في اللقاء الذي سينطلق على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، الساعة الثامنة وخمسون دقيقة مساء، فالفريق الهلالي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد ثلاث نقاط ، فيما يقبع الشباب الاماراتي في المركز الرابع والأخير وفي جعبته نقطتان .

الفريق (الأزرق) يدخل اللقاء وسط جاهزية كاملة بعد أن جاء في المركز الثالث في سلم ترتيب فرق دوري"زين" وبفارق 4 نقاط عن المتصدر، وكان آخر لقاء خاضه الفريق يوم (السبت)الماضي أمام الاتفاق وانتهى بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل منهما.

ومن المنتظر أن يعمد مدرب الهلال التشيكي هاشيك إلى اللعب بطريقة هجومية من البداية للبحث عن هدف باكر، مع السيطرة على وسط الميدان، ونقل الكرات السريعة لخط المقدمة،

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب في اللقاء على اللاعبين الأساسيين مثل حسن العتيبي في حراسه المرمى، عبدالله الزوري وماجد المرشدي في خط الدفاع وأحمد الفريدي وسالم الدوسري ومحمد الشلهوب في خط الوسط، وهناك الرباعي الأجنبي السويدي ويليهامسون والمغربيان يوسف العربي وعادل الهرماش والكوري الجنوبي بو بيونج سوو.

وعلى الضفة الأخرى يدخل الفريق الاماراتي المواجهة بحثا عن الفوز أو تحقيق التعادل على أقل تقدير وخصوصا ان الفريق يخوض اللقاء خارج أرضه وبعيداً عن جماهيره، وأيضا لمسح الصورة التي ظهر عليها الفريق في آخر مواجهة في الدوري الاماراتي عندما خسر أمام مضيفه الجزيرة بهدفين دون رد، ليتراجع مرتبة واحدة محتلا المركز الثالث في الدوري.

ومن المنتظر أن يعمد مدرب الفريق البرازيلي باولو بوناميجو إلى اللعب بأسلوب متوازن في شقيه الدفاعي والهجومي، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ومن أبرز الأسماء في الفريق البرازيلي جوسيل داسيلفا، وسرور سالم.

بني ياس- الاتحاد

يسعى الاتحاد جاهداً إلى المحافظة على صدارة المجموعة الثانية والتأهل رسميا للدور المقبل عندما يحل ضيفا على فريق بني ياس الإماراتي، في اللقاء الذي سيقام على ملعب الأخير، وستنطلق المباراة الساعة السادسة وخمس دقائق، ويحتل الفريق الاتحادي (الصدارة) برصيد9 نقاط عقب فوزه في جميع مبارياته السابقة، فيما يملك فريق بني ياس 4 نقاط في المركز الثاني جمعها من فوز وتعادل وخسارة، وانتهى لقاء الفريقين في الجولة الماضية بفوز الاتحاد بهدف دون مقابل.

واللقاء بلا شك يهم الفريقين فالاتحاد يسعى لخطف الثلاث نقاط ليعلن وصوله رسميا للدور المقبل، اما بني ياس فيبحث عن الفوز من أجل العودة للمنافسة على (الصدارة) مجدداً.

الاتحاد يدخل إلى ملعب المباراة بمعنويات عالية بعد المستويات الفنية المميزة التي حققها الفريق في دوري"زين" إذ لم يخسر خلال الست لقاءات السابقة.

ويتطلع(العميد) للفوز بنقاط اللقاء، ويحتل الفريق المرتبة الخامسة في سلم الترتيب، وسيعمد مدرب الفريق الاسباني راوول إلى اللعب بطريقة متوازنه في الدفاع والهجوم، مع السيطرة على وسط الميدان، وسيصطدم المدرب بغياب محمد نور بداعي الإصابة وستشهد القائمة عودة سعود كريري الذي غاب عن اللقاء الماضي بسبب الإيقاف وشهدت التدريبات الماضية جاهزية الفريق لمواجهة الليلة، واتضح بشكل كبير اعتماد المدرب على الثنائي الأجنبي الكونجولي اندوما والمغربي محمد فوزي، بالإضافة الى المهاجم نايف هزازي ومتوسطي قلب الدفاع حمد المنتشري وأسامة المولد.

وعلى الطرف الآخر يتطلع مدرب بني ياس الارجنتيني كالديرون إلى تحقيق نتيجة إيجابية كونه يلعب اللقاء على أرضه وبين جماهيره، ويعرف المدرب الارجنتيني نقاط القوة والضعف لدى الخصم، وبني ياس يحتل حاليا المركز التاسع في الدوري، وتعادل في اخر مواجهة له امام النصر 2-2، ويضم الفريق في صفوفه عدداً من الأسماء الفنية الثقيلة في مقدمتهم العاجي اندريه سانجهور، وحارس المرمى محمد أحمد، والمدافع يوسف جابر.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن