جميع المباريات

إعلان

العربي: تعادل الغرافة حفزنا للفوز..مسعود: هلال دبي لم نجده في الرياض

يوسف العربي و ناصر مسعود

يوسف العربي و ناصر مسعود

كتب - محمد محسن باروخا:

أكد المحترف المغربي في صفوف الهلال يوسف العربي أن المباراة التي جمعت فريقه بالشباب الإماراتي ضمن مباريات الإياب في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، كانت مباراة صعبة للغاية خاصة وأن الهلال تعادل مع الشباب على أرضه في مباراة الذهاب مما زاد الأمر صعوبة.

ولفت العربي إلى أن هاشيك مدرب الفريق قد حفزهم بين الشوطين بإعلانه تعادل الغرافة القطري مع فريق بيروزي الإيراني في إيران لهم، مشيرًا إلى أن هذا النبأ أعاد لهم العزيمة والإصرار اللذان قد تأثرا بنتيجة الشوط الأول التي أملوا أن يخرجوا منه متقدمين على الخصم الإماراتي.

وقال محرز هدفي المباراة:" قدمنا مستوى سيء ونتيجة مبهرة، وبالرغم من المستوى غير اللائق بالهلال إلا أننا استطعنا أن نحقق الفوز الأول في البطولة".

وأضاف:" وقوف زملائي إلى جواري هو السبب في الخروج من المباراة بهذه النتيجة، كما أن لهم الفضل في تألقي أمام مرمى الشباب الإماراتي بإحراز هدفين غاليين، فبرغم عدم رضانا عن المستوى الذي قدمناه إلا أننا تمتعنا بروح الفريق والتي كفلت لنا النجاح والفوز".

واختتم المغربي حديثه بوعد للجماهير الهلالية يتمثل في مستوى مبهر يظهر به الفريق في الكلاسيكو الذي سيجمعهم بالاتحاد في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين المقبلة.

من جانبه أعرب لاعب خط الوسط في فريق الشباب الإماراتي ناصر مسعود عن حزنه الشديد لضعف فرصه ناديه في الحصول على بطاقة التأهل للدور الـ16 من دوري أبطال آسيا، متمنيًا التوفيق للشقيقين الغرافة القطري والهلال السعودي في المشوار الآسيوي في حال فقدان فريقه الأمل في الحصول على بطاقة التأهل.

وأكد مسعود أن الهلال الذي لاعبهم وتعادل معهم في دبي لم يكن هو من فاز عليهم اليوم من حيث المستوى، منبهًا إلى أن الشباب الإماراتي في مباراة الإياب كان مستواه متميزًا عن مباراة الذهاب، وبالرغم من ذلك لم يستطع إنهاء المباراة حتى بالتعادل.

واختتم ناصر بأن هذه المباراة كانت بالنسبة لهم مباراة مصيرية بعد التعثرات التي واجهت الفريق منذ بداية البطولة، مؤكدًا أنهم دخلوا المباراة مقاتلين طامعين في الفوز ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن