جميع المباريات

إعلان

ياروليم: لم تتأكد مشاركة الحوسني أمام لخويا.. لانج: لا أخشى جماهير الأهلي

مؤتمر مدرب الأهلي ومدرب لخويا القطري

ياروليم ولانج في المؤتمر

جدة – إدارة الأخبار:

عقد التشيكي كاريل ياروليم مدرب الأهلي واللاعب عبدالرحيم جيزاوي بالإضافة إلى الفرنسي جون كريستيان لانج رئيس الجهاز الفني لنادي لخويا القطري واللاعب خالد مفتاح مؤتمراً صحفياً تحدثوا من خلاله عن استعدادات الأهلي ولخويا القطري للقاء الذي سيجمعهما مساء الثلاثاء في الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

واستهل ياروليم المؤتمر الصحفي بالتأكيد على أهمية اللقاء للفريقين كونهما يبحثان عن نتيجة إيجابية تكفل لهما التأهل إلى الدور المقبل من البطولة متمنياً أن يقدم الفريق الأهلاوي مستوى مميزا مقرون بتحقيق النتيجة الإيجابية في اللقاء.

وأضاف "عماد الحوسني لم يصل إلى الجاهزية التامة للمشاركة في اللقاء بالإضافة إلى عدد من العناصر الأخرى التي تبقى مشاركتها في اللقاء محل شك وستتضح الصورة الكاملة حول جاهزيتها خلال تدريبات الإثنين".

من ناحيته شدد اللاعب عبدالرحيم جيزاوي على صعوبة اللقاء ممتدحاً أداء فريق لخويا القطري في البطولة والذي اعتبره فريقاً مميزا ويملك محترفين على مستوى عالٍ متمنياً أن يوفق الأهلي في تحقيق الفوز في اللقاء".

فيما قدم رئيس الجهاز الفني لنادي لخويا القطري جون كريستيان شكره لإدارة النادي الأهلي على الحفاوة التي وجدها الفريق لحظة وصوله إلى جدة، وأشار مدرب شبيبة القبائل الجزائري السابق إلى أن لقاء الذهاب كان مميزاً وقدم خلاله الفريقان أداءً هجومياً معتبراً أنه مؤشر جيد للقاء الثلاثاء الذي شدد على صعوبته خصوصاً وأن الفريقين يبحثان عن النقاط الثلاث لتعزيز حظوظهما في التأهل.

وعن مدى تأثير الحضور الجماهيري المتوقع في اللقاء، على أداء فريقه، أشار المدرب الفرنسي إلى أن لخويا تعود على هذه الأجواء بعد أن واجه سباهان الإيراني على ملعبه في ظروف مشابهة.

بدوره أكد اللاعب خالد مفتاح أن فريقه قدم إلى جدة بحثاً عن النقاط الثلاث متمنياً أن يوفقوا في تحقيقها .

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن