جميع المباريات

إعلان

كيال: الأهلي منظومة متكاملة بقيادة خالد بن عبد الله.. والحوسني جاهز للهلال

طارق كيال

كيال يتمنى صعود الهلال لدور الـ16 أسوة به

كتب – محرر ياللاكورة أرابيا:

أكد طارق كيال مدير الكرة بالأهلي أن فوز فريقه الكبير 3-0 على لخويا القطري، وصعوده لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا، مكسب للوطن بأكمله وليس للأهلي فقط.

وقال كيال عقب الفوز على لخويا "نبارك لأشقائنا الهلال على الفوز والأداء المميز الذي ظهروا به أمام بيروزي الإيراني وإن شاء الله يلحقوا بنا لثمن النهائي".

وشدد كيال "هو الآخر" على أن العمل الرائع الذي يقدمه الفريق نتاج مجهود واستراتيجية منظومة متكاملة داخل الأهلي، مضيفًا "العمل داخل النادي جماعي ولا يوجد لدينا ما يعرف بالعمل الفردي".

وتابع "يوجد لدينا قائد يقود المنظومة وهو سمو الأمير خالد بن عبد الله الذي وضع الفكر والتكتيك الخاص بإدارة النادي وهو ما نسير عليه".

ورغم تكامل المنظومة الأهلاوية إلا أن كيال أشار في حديثه إلى أن النادي لا يزال يقع في الأخطاء التي يتعلم منها باستمرار حتى يأتي الأفضل.

وعن آخر مواجهات المجموعة مع سباهان أصفهان الإيراني، نوه كيال إلى أن فارق الأهداف لعب لصالح فريقه في تصدر الموقف حاليا مؤكدًا على ضرورة وجود تكتيك مختلف لمواجهة سباهان في إيران حتى يحافظ الفريق على صدارته.

وأردف "مباراتا الهلال بالإضافة إلى لقاء سباهان في غاية القوة والأهمية ولا بد من توزيع الجهد حتى يصل الفريق إلى أهدافه".

وفيما يخص موقف المصابين في الفريق، أشار كيال إلى أن الحوسني وبالومينو كانا من الممكن أن يشاركا أمام لخويا إلا أنهم فضلوا عدم الدفع بهما لعدم جاهزيتها 100% لافتًا إلى أنهما سيلعبان في المباراة القادمة مباشرة.

واختتم "الجهاز الفني للفريق يستخدم أسلوب التدوير وأعطينا الفرصة للاعبين صغار حتى نمنح الفريق بدائل في حال الغيابات".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن