جميع المباريات

إعلان

بني ياس يدمر العربي القطري وينتزع الوصافة من باختاكور

بني ياس الإماراتي

بني ياس سحق العربي

الدوحة (ا ف ب):

حقق بنى ياس الإماراتي فوزًا ساحقًا على مضيفه العربي القطري بأربعة أهداف نظيفة، الأربعاء، في الجولة الخامسة، قبل الأخيرة، من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا في كرة القدم.

وسجل الأهداف، العماني فوزى بشير (17) والإسباني فرانشيسكو يستي (40) ونواف مبارك (52) والسنغالي سانجاهور (77).

وكان الاتحاد السعودي بطل 2004 و2005 فاز على مضيفه باختاكور الأوزبكي 2-1 في المجموعة ذاتها.

يتصدر الاتحاد ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، في حين ارتقى بني ياس إلى المركز الثاني رافعا رصيده الى 8 نقاط، بفارق نقطة عن باختاكور، وبقي العربي أخيرا من دون أي نقطة بعد أن لقب خسارته الخامسة على التوالي.

ويكفي بني ياس الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى في تاريخه التعادل مع مضيفه باختاكور في الجولة الاخيرة في 16 الجاري لانتزاع البطاقة الثانية الى الدور الثاني.

يذكر أن بطل كل مجموعة في الدور الأول يحظى بفرصة خوض مباراته في الدور الثاني على أرضه وبين جمهوره حيث يقام بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة.

لم يجد الفريق الإماراتي أي صعوبة في تحقيق الفوز الساحق والسهل حيث ظهر العربي في حالة متواضعة خاصة حارس المرمى وخط الدفاع الذي أخفق في منع الأهداف الأربعة.

افتتح فوزي بشير مسلسل الأهداف من كرة وصلته تحت حراسة اثنين من مدافعي العربي فسددها من خارج المنطقة داخل المرمى، وقبل نهاية الشوط الأول حصل بني ياس على خطأ خارج المنطقة فتصدى يستى لتنفيذ الركلة الحرة واضعًا الكرة في أعلى الزاوية اليسرى من المرمى.

واصل بني ياس هجومه وضغطه في الشوط الثاني ونجح في بدايته بإحراز الهدف الثالث من تسديدة قوية أيضًا من خارج المنطقة لنواف مبارك، ثم أنهى سانجاهور مهرجان الأهداف الإماراتية بكرة سددها بسهولة داخل المرمى.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن