جميع المباريات

إعلان

هاشيك: لا نفكر في الغيابات وسنكمل سلسلة الأداء الجيد أمام الغرافة

مؤتمر هاشيك قبل مواجهة الغرافة

هاشيك لا يكترث بالإصابات والغيابات

جدة – إدارة الاخبار:

أكد التشيكي إيفان هاشيك مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم على أن مباراة فريقه أمام الغرافة القطري مساء الثلاثاء ضمن الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا 2012م ستكون مباراة الموسم نظراً لأهميتها، متمنياً أن يظهر فريقه بمستوى جيد أمام فريق الغرافة الذي قدم مستويات جيدة مؤخراً على المستوى المحلي توجها بالفوز بكأس أمير قطر.

ورفض "هاشيك" الحديث عن الحديث عن إصابات لاعبيه في وسائل الإعلام كمبررات للعجز، مبينًا أن اللاعب الجاهز سيتواجد في التشكيلة الأساسية، مشيرًا إلى أن الفريق الهلالي قدم مستوى جيدا أمام بيروزي في إيران، وأمام الأهلي في جدة، وسيكملها بمستوى أفضل أمام الغرافة.

وذكر "هاشيك" أن تركيز لاعبيه مُنصبّ على مباراة الغرافة، دون التفكير في اللاعبين المهددين بالإيقاف بسبب البطاقات الصفراء، موضحاً أنهم قادرين على التعامل مع قادم المباريات كون الفريق يضم لاعبين أصحاب كفاءة عالية، مشيرًا إلى أن الهدف الأهم هو تقديم مستوى جيد يتوج بنتيجة إيجابية تسعد جماهير الهلال ومنسوبيه.

من جانبه، أشاد اللاعب رضوان الموسى باستعدادات فريقه لمباراة الغرافة، لافتاً إلى أن طموح كافة لاعبي الفريق هو الفوز من أجل التأهل في صدارة المجموعة، داعيًا الجماهير الهلالية أن تحضر بكثافة إلى استاد الأمير فيصل بن فهد مساء الثلاثاء لمؤازرة الفريق في مشواره نحو دور الـ16 الآسيوي.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن