جميع المباريات

إعلان

سيلاس: الهلال حالفه الحظ

باولو سيلاس

باولو سيلاس مدرب الغرافة

كتب – محمد محسن باروخا:

أكد البرازيلي باولو سيلاس المدير الفني لفريق الغرافة القطري أن لاعبي فريقه أدوا واجبهم على أكمل وجه دون تقصير أمام فريق كبير وله تاريخ عريق مثل الهلال، في المباراة التي حل فيها الغرافة ضيفًا على منافسه في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن بطولة دوري أبطال آسيا.

ولفت سيلاس :" الغرافة لعب مباراة مميزة أمام الهلال في ظل إمكاناته وأعتقد أننا لم نكن لنقدم مستويات أفضل مما قدمت في المباراة حيث أن الفريق يعاني من غيابات كثيرة أثرت على تجانس اللاعبين في الملعب، ولكني راضٍ تمامًا عما قدمه اللاعبين من تضحية ومستوى أراه مميزًا".

وأضاف:" اللاعبون لعبوا المباراة بروح عالية جدا وأديا مباراة جيدة، خاصة بعد تحقيقهم الفوز ببطولة كأس أمير دولة قطر وهذا كان من شأنه فرض الإرهاق عليهم مما أدى إلى انهاكهم بشدة قبل هذه المباراة التي واجهنا فيها ند قوي لا يستهان به، ولكننا أرغمنا على مواجهته بعد فترة وجيزة من انتهائنا من البطولة المحلية في قطر".

وأعرب البرازيلي عن فخره الشديد باللاعبين وبما قدموه خلال المباراة من التضحيات – على حد قوله – وأنهم سيعودون إلى ديارهم ليحتفلون بفوزهم المحلي بكأس أمير قطر وبتأهلهم إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وعن استدعاء ثلاثة لاعبين من فريقه للمشاركة في المنتخب القطري ورده على الاتحاد القطري بهذا الشأن قال:" من أكون لأحاسب الاتحاد القطري أو أراجعه في قرار اتخذه بشأن لاعبيه وفرقه ومنتخبه، أنا فعلا تضررت من النقص الذي أثر علينا في مباراة مهمة مثل مواجهة الهلال ولكن ليس لي أن اتكلم عن هذا الشأن، فهذا أمر إداري ولا يجوز لي التدخل فيه، هناك إدارة من اختصاصاتها أن تبحث وتطالب بحقها في مثل هذه الأمور".

واختتم:" دخلنا المباراة بنقص وإصابات وإجهاد بدني وذهني ، ولكننا استطعنا تجاوز كل هذه المعوقات وتقديم مستويات مميزة، هددنا مرمى الهلال أكثر من مرة ، وضيعنا عليه أيضًا أكثر من هدف محقق ، ولكن الحظ كان مع الهلال في التأهل لدور الـ16 متصدرًا بفارق نقطة واحدة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن