جميع المباريات

إعلان

هاشيك: أنا راض عن اداء اللاعبين.. والأهم عودة الجماهير منتشية بالنصر

هاشيك مدرب الهلال

إيفان هاشيك

كتب – محمد محسن باروخا:

أشار التشيكي إيفان هاشيك مدرب الفريق الأول بنادي الهلال إلى أن لقاء فريقه بضيفه الغرافة القطري ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا والذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز لم يكن لقاءً سهلا.

ولفت:" كان دخول الفريق إلى المباراة دخولا قويا ولكنه أتى بالتدريج ، فكان اللاعبين في الشوط الأول متعطشين لهدف مبكر يضمن لهم الراحة في باقي المباراة ليقتربوا من حلمهم بالتأهل متصدرين المجموعة الرابعة، وسرعان ما عادوا إلى تركيزهم التام في الشوط الثاني وأحرزوا هدفين ليضمنوا لنا التأهل بالنقاط الإثنا عشر التي طمحنا لها".

وأضاف:" أنا راضٍ تمامًا عن أداء اللاعبين في هذه المباراة وسعيد بالانجاز الذي حققوه واستحقوا الصدارة بعد المستوى المبهر الذي قدموه أمام الجميع ، ولاشيء أغلى من أن تعود الجماهير الهلالية إلى منازلها وهي منتشية بحلاوة النصر الذي استطعنا أن نذيقهم طعمه سريعا بعد خروجنا من كأس خادم الحرمين الشريفين، وهذه كانت بغيتنا".

واختتم هاشيك:" سنلقي بالفوز الذي حققناه خلف ظهورنا ونركز على المباراة القادمة التي لابد أن تكون بوابتها للتأهل لدور ربع النهائي من هذه البطولةوالتي ستمثل مباراة الموسم بالنسبة لنا حيث أنها الوحيدة المتبقية لنا في الموسم الحالي الذي لم نكن فيه على المستوى المعهود علينا".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن