جميع المباريات

إعلان

ياروليم: كأس الملك سيعطينا دفعة معنوية.. جونيور:جاهزون للأهلي

مؤتمر ياروليم

كاريل ياروليم وعبدالله المعيوف في المؤتمر الصحفي

جدة - إدارة الأخبار:

نظم الإتحاد الآسيوي لكرة القدم مؤتمراً صحفياً لمدرب الأهلي كاريل ياروليم واللاعب عبدالله معيوف ومدرب الجزيرة الإماراتي كايو جونيور واللاعب لوكاس نيل للحديث عن استعدادات الفريقين للمواجهة التي ستجمعهما مساء الثلاثاء في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا.

وأشار ياروليم في مستهل المؤتمر إلى قوة فريق الجزيرة الإماراتي والتي اعتبر بأنها تكمن في خطي الوسط والهجوم للفريق الإماراتي ما يتوجب على دفاع الأهلي أن يكون في أفضل حالاته إلا أنه أكد أن الفريق الأهلاوي يمتلك في المقابل خط هجوم مميز وقادر على التسجيل في أي لحظة معتبراً أن فوز الفريق بكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال سيمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة في المواجهة.

وأضاف التشيكي :" صحيح أننا مواجهة الجزيرة الإماراتي ستكون على أرضهم إلا أن ذلك لن يسبب أي مشاكل بالنسبة لنا خصوصاً وأن الفريق تعود على اللعب بذات المستوى سواء داخل أرضه أو خارجها".

من ناحيته شدد حارس المرمى عبدالله معيوف على أن قوة لقاء الثلاثاء وصعوبته إلا أنه أشار إلى جاهزيته وزملائه للقاء وقدرتهم على تقديم المستوى المأمول والظفر ببطاقة التأهل إلى دور الثمانية من المسابقة.

بدوره أكد البرازيلي كايو جونيو مدرب الجزيرة الإماراتي على قوة الفريق الأهلاوي والتي اعتبر أن تحقيق الأهلي للقب الكأس قبل عدة أيام ستضاف إلى مصادر قوته خصوصاً وأنها ستمنح لاعبيه دافعاً معنوياً كبيراً مشدداً في ذات الوقت على جاهزيته لاعبيه للمواجهة المهمة ومتمنياً أن يوفقواً تحقيق النتيجة الإيجابية والتأهل للدور المقبل من البطولة ، فيما أشار لوكاس نيل المحترف الأسترالي بصفوف الجزيرة الإماراتي إلا أنهم سيبذلون قصارى جهدهم في اللقاء للظفر ببطاقة التأهل .

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن