جميع المباريات

إعلان

سفينة الأهلي تنتظر العودة بالهدايا النفيسة من أراضي الجزيرة الإماراتي

الاهلي يحتفل بالكأس

الراقي حقق كأس الملك منذ ثلاثة أيام

جدة - ياللاكورة أرابيا:

ينشد الأهلي الخروج بنتيجة مواجهته أمام مضيفه الجزيرة الإماراتي في اللقاء الذي يحتضنه استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبو ظبي، وتبدأ المواجهة الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة، مساء اليوم (الثلاثاء) ضمن مباريات دور ال 16 من دوري أبطال آسيا 2012.

وبلغ الأهلي هذا الدور بعد أن حل ثانيا في المجموعة الثالثة خلف سباهان الإيراني وبرصيد 10 نقاط،، فيما وصل الجزيرة إلى الدور ثمن النهائي نظير تصدره للمجموعة الأولى ب 16 نقطة.

ويطمح لاعبو الأهلي للتأهل للدور ربع النهائي ومواصلة العطاءات المميزة التي قدمها الفريق هذا الموسم وكان آخرها حصوله على لقب بطل كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال عقب فوزه الكبير في المباراة النهائية على فريق النصر بنتيجة 4 - 1.

وسيعمد مدرب الأهلي التشيكي ياروليم إلى اللعب بطريقه متوازنة في الشقين الدفاعي والهجومي مع تكثيف العدد في منطقة المناورة وإغلاق المناطق الدفاعية أمام مهاجمي أصحاب الضيافة، والاعتماد على السرعة في نقل الكرة في حالة الهجمات المرتدة لثنائي خط المقدمة عماد الحوسني وفكتور سيموس.

وسيلعب الفريق بالقائمة ذاتها التي لعب بها لقاء النصر الأخير إذ من المتوقع أن يتواجد الحارس عبدالله المعيوف وفي خط الدفاع كامل الموسى والكولومبي بالومينو والظهيرين كامل المر ومنصور الحربي، وفي خط الوسط يتواجد تيسير الجاسم ومعتز الموسى والبرازيلي كماتشو وعبدالرحيم الجيزاوي وفي خط المقدمة عماد الحوسني وفكتور سيموس.

ويحتفظ مدرب الأهلي ياروليم بالمهاجمين حسن الراهب وياسر الفهمي، ولاعب المحور وليد باخشوين، على مقاعد البدلاء كحلول قد يحتاج لها في أي وقت من عمر اللقاء.

وعلى الجانب الآخر، ليس أمام الجزيرة الاماراتي إلا الفوز وخصوصًا أنه يلعب اللقاء على أرضه وبين جماهيره، إذ يسعى الفريق للمحافظة على سجله خاليا من الهزائم في هذه البطولة، وأيضا يريد أن يعوض الجماهير عن عدم تحقيقه للقب الدوري بعد أن حل رابعا في الترتيب، وأيضا خروجه من دور النصف نهائي لكأس اتصالات الإمارات.

وسيعمد مدرب الفريق البرازيلي جونيور إلى اللعب بالقائمة الأساسية بحثا عن هدف مبكر يربك حسابات الضيوف، مع إحكام المنطقة الدفاعية أمام مهاجمي الأهلي.

ويبرز في صفوف الفريق الهداف البرازيلي ريكاردو أوليفيرا والذي سيشكل مصدر خطورة لدفاع الأهلي، بالإضافة إلى قائد الفريق سبيت خاطر والذي يمتاز بتنفيذ الكرات الثابتة.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن