جميع المباريات

إعلان

بيروزي يبدي احتجاجه على تجهيزات الإدارة الاتحادية

علي كريمي نجم بيروزي

كريمي يعاني من متاعب

جدة - ياللاكورة أرابيا:

وصلت ظهر أمس «الاثنين» بعثة بيروزي الإيراني إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة استعدادا لمواجهة الاتحاد «الأربعاء» في دور الستة عشر لمسابقة دوري أبطال اسيا.

وتقدم البعثة الإيرانية نائب رئيس النادي إلى جانب قائد الفريق علي كريمي ومهدي بولادادي ومحمد نوري وثلاثين شخصا بين لاعبين وأعضاء أجهزة فنية وادارية.

وأبدى الفريق الإيراني احتجاجه نظرا لأن الإدارة الاتحادية ستستضيف خمسة وثلاثين شخصا ويرون بأن نظام الاتحاد الآسيوي يجيز استقبال أكثر من أربعين شخصا.

وكان بيروزي قد أقام معسكرا في الامارات منذ الفراغ من مواجهته الأخيرة في دوري المجموعات أمام الشباب الإماراتي ويعاني الثنائي البارز في الفريق علي كريمي ومهدي بولادادي من إصابة قد تعيقهما عن المشاركة.

من جهة ثانية تكفل الرئيس الفخري لهيئة أعضاء الشرف الأمير طلال بن منصور بشراء تذاكر مباراة الفريق أمام بيروزي وتقديمها مجانا للجماهير الاتحادية، وسيتم توزيعها على الجماهير عند الساعة الرابعة من عصر «الأربعاء» في منافذ التوزيع المعتادة في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة ولن يكون هناك أي توزيع للتذاكر في مقر النادي أو أي موقع آخر.

وقدم رئيس النادي اللواء محمد بن داخل شكره الجزيل للأمير طلال بن منصور على هذه البادرة التي تأتي امتدادا لوقوفه المستمر إلى جانب ناديه لأعوام طويلة.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن