جميع المباريات

إعلان

تخفيضات وتسهيلات من موبايلي لجماهير الهلال في ملعب الملز

الهلال في ملعب الملز

جماهير الهلال تزحف اليوم

جدة - ياللاكورة أرابيا:

قالت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" الشريك الرسمي لنادي الهلال إنها ستوفر ثلاجات متحركة لتأمين المياه والعصائر الباردة للجماهير الحاضرة الليلة في مباراة الهلال وبني ياس الاماراتي، وتأمين 50 شخصا لتوزيع المياه والعصائر على الجمهور في الساحات الداخلية للاستاد ابتداء من الساعة الرابعة عصرا وقت فتح البوابات للجماهير، وستبقى الثلاجات داخل الملعب حتى نهاية المباراة. وتأتي هذه الخطوة من "موبايلي" رغبة منها في توفير سبل الراحة للجماهير التي تتوقع الشركة أنها ستكون حاضرة بكثافة في الملعب منذ وقت مبكر.

وكانت "موبايلي" قد أعلنت الدخول للمباراة مجانا وتوزيع التذاكر على الجماهير عند بوابات الملعب يوم المباراة حسب أولوية الحضور، مهيبة بالجماهير الراغبة في حضور مواجهة الليلة بالتواجد قبل وقت كاف من البداية للحصول على التذاكر المجانية، كما أعلنت عن تخفيض قدره 50 بالمئة على جميع أدوات التشجيع في متجر الهلال دعما منها لجماهير "الزعيم الآسيوي" التي ستؤازر الهلال في مباراته الليلة.

الجدير ذكره أن رابطة الجماهير الهلالية استعدت لهذه المباراة بالعديد من اللافتات لمؤازرة اللاعبين وستعلق على المدرجات لقب "الملكي" و"الملكي الآسيوي" و"الزعيم" و"نادي القرن والعقد" والعديد من الألقاب التي نالها الفريق الازرق نظير الرقم الكبير من البطولات محليا وخارجيا.

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن