جميع المباريات

إعلان

هوساوي: لدي طموح في تمثيل السعودية بأندرلخت

أسامة هوساوي

أسامة هوساوي في وداعه للجمهور عقب المباراة

كتب – محمد محسن باروخا:

بارك قائد الفريق الأول لنادي الهلال المدافع أسامة هوساوي للجماهير الهلالية على الفوز الساحق على فريق بني ياس الذي حل ضيفًا على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن دور الـ16 من دوري أبطال آسيا.

وقال هوساوي:" المباراة كانت كبيرة وممتعة، وكان لابد من إسعاد الجماهير التي سجلت حضورًا مميزًا فاجأنا جميعًا ولم نتوقعه، الأمر الذي أحرجنا كثيرًا وجعلنا نقدم كل ما لدينا من طاقة وجهد لإمتاع هذه الجماهير التي أجبرتنا على الأداء المتميز الذي ظهرنا به وأهديهم التأهل".

وأشار:" كرة القدم في العالم كله لا تخلو من الأخطاء وهذا شيء وارد، ولا يمكن التركيز على خطأ سلطان البيشي الذي أسفر عن ضربة جزاء أتت بالهدف الوحيد لبني ياس، وترك السبعة التي مزقنا بها شباك الفريق الضيف، فلا يمكن للاعب أن يمضي 90 داخل الملعب دون ان يخطئ، فهذا غير معقول".

وعن تركه للهلال قال:" لن أنسى ما قدمه الهلال لي من دعم ومساندة وخبرة، فلا يمكن أن أنسى أربعة أعوام مضت داخل أسواره، ولا يمكن أن أنسى حب الجماهير الهلالية التي كانت السبب وراء تألقي مع الهلال على مدار السنوات الأربع التي قضيتها في الهلال".

وتابع:"من النادر أن تجد جمهور كرة قدم يحب مدافع الفريق، وهذا كان له بالغ الأثر في تقديمي لمستويات جيدة خلال الفترة التي قضيتها مدافعًا عن الفريق الأزرق، وتوقعت استياء كبير من الجماهير عندما أعلنت رغبتي في الانتقال لنادي أندرلخت، ولكني فوجئت بمبماركات الجماهير لهذه الخطوة متمنيين لي التقدم والسداد".

واختتم قائد الفريق الهلالي تصريحاته بالتأكيد على أن لديه طموح كبير في تمثيل المملكة العربية السعودية بأفضل مستويات يتمنى ان يؤديها في الفريق البلجيكي، مشيرًا إلى أن الهلال بدوره له طموح في تحقيق البطولة الآسيوية حيث قال:" أتمنى أن أبارك لهم بعد تحقيق اللقب الآسيوي وأن يباركون لي بالتألق في أندرلخت".

تابع أخبار ياللاكورة ارابيا علي تويتر من خلال هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن