جميع المباريات

إعلان

النجار: الصينيون حاولوا ابتزاز الاتحاد

الاتحاد وجوانجز هو الصيني

جانب من مباراة الذهاب في جدة

جدة - سبورتس أرابيا:

رفض مدير العلاقات العامة بنادي الاتحاد يوسف النجار الاتهامات التي حملته مسئولية ما حدث للبعثة الاتحادية بعد وصولها الى مطار جوانزو في الصين يوم الخميس الماضي، واكد النجار ان الانظمة المشددة في الصين هي من اجبرت الوفد الاتحادي على استئجار باص صغير نقل اللاعبين الى الفندق.

وقال في تصريح صحفي: "الانظمة المطبقة في الصين تمنع منعا باتا دخول الباصات الكبيرة الى المنطقة القريبة من صالة استقبال المسافرين ولهذا السبب رفض ان يقوم اللاعبون بالمشي لاكثر من عشر دقائق ليصلوا الى موقف الباصات إذ يتواجد الباص الذي قامت ادارة نادي جوانجزهو الصيني بتوفيره".

مشيرا الى ان المحاولات كانت قائمة بين السائق وامن المطار للدخول، ولكن تم الرفض المطلق مما اضطره للاستعانة ببعض الشباب السعوديين المتواجدين في الصين لتوفير باص صغير كان جاهزا في حالة حدوث اي طاري وهذا ما حدث فعلا.

ونفى النجار قصة الفندق وان اللاعبين اضطروا للبقاء لساعات طويلة في اللوبي مما ارهقهم واثر عليهم، واشار الى انه غادر مقر الفندق الى الملعب ومعه مفاتيح الغرف التي تم توزيعها على اللاعبين في الباص متسائلا: "كيف يتم الغاء الحجوزات وبحوزتهم المفاتيح".

مشيرا الى ان ادارة الفندق حاولت ابتزاز الاتحاديين من خلال المطالبة برفع تكلفة استئجار الغرف لتوفير موقع خاص للطباخ الذي حضر من جده لتجهيز الوجبات للاعبين ولكن تم رفض طلبهم وتم تهديدهم بمغادرة الفندق لو استمروا في مضايقتهم.

واشار النجار الى ان السفارة السعودية في الصين اعتذرت عن استقبال البعثة الاتحادية في مدينة جوانزو الصينية بحجة بعد المسافة بين مقر السفارة في العاصمة بكين وبين مدينة جوانزو إذ ان المسافة بينهما تصل الى 2000 كيلومتر.

وطمان النجار الجماهير الاتحادية على الوضع الحالي للفريق موكدا بان هناك ارتياح للاعبين واوضاعهم مطمئنة ولم يتبق سوى توفيق الله لتحقيق امال وطموحات الجماهير الاتحادية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن