جميع المباريات

إعلان

كابوس كوري ينتهي بكارثة ويقصي الهلال بشكل مهين من دوري الأبطال..فيديو

الهلال واولسان

فرحة كورية تكررت اربع مرات

جدة - وائل منتصر:

سقط الهلال علي أرضه وبين جماهيره الغفيرة وودع دوري أبطال آسيا بشكل مهين بعد خسارته علي يد أولسان الكوري الجنوبي برباعية نظيفة في إياب ربع نهائي البطولة الذي أقيم علي ملعب الأمير فيصل بن فهد يوم الأربعاء.

وكان الفريق الكوري قد فاز ذهابا بهدف دون مقابل ليتأهل بمجموع المباراتين 5-0 ويلاقي بذلك فريق بونيودكور الأوزبكي في نصف نهائي البطولة.

جاءت المباراة بمثابة الكارثة المؤلمة والكابوس الذي لن ينساه عشاق الهلال، حيث كان الجميع يمنون النفس بعبور الهلال ليكمل المثلث السعودي في نصف النهائي إلي جانب الاتحاد والأهلي اللذان تأهلا يوم الثلاثاء.

سجل الأهداف علي التوالي البرازيلي رافينيا دوس سانتوس (هدفين) د.23 و25، وأضاف كل من كيم شين ووك وكين هو لي الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 53 و65 من عمر المباراة.

الكابوس الكوري

انطلاقة سريعة جدة من جهة الأزرق الذي ضاعت منه أول فرصة محققة من رأسية ماجد المرشدي التي أبعدها الدفاع من علي خط المرمي، وسرعان ما التقط الفريق الكوري أنفساه وبدأ في مبادلة الهجوم قابله تنظيم دفاعي هلالي.

وكاد عبدالله السديري يكلف فريقه هدف في الدقيقة 6 بعد خروج خاطيء وقام الدفاع بتشتيت الكرة في الوقت المناسب، ثم تصويبة قوية من هو لي مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ومر ربع ساعة كاملة من بداية المباراة السريعة جدا، وواصل الفريقان الاندفاع في الهجوم وظهر عبدالعزيز الدوسري في أكثر من كرة وكان في معاونه ويسلي وبيونج اللذان فضلا العودة لنصف الملعب لتفادي الرقابة اللصيقة.

وأهدر الزوري فرصة ذهبية في الدقيقة 18 وسدد الكرة الساقطة من الحارس خارج المرمي الخالي، وسقطت صاعقة علي جماهير ومتابعي الهلال بهدف كوري في الدقيقة 23 جاء من خطأ مشترك بين الدفاع والحارس من تسديدة صعبة بقدم رافينيا دوس سانتوس صاحب هدف الذهاب.

ولم يلتقط الهلاليون الأنفاس وإذا بهدف ثان في مرمي الهلال بعد الهدف الأول بدقيقتين انهي الأمور بشكل كبير عن طريق نفس اللاعب البرازيلي الذي استغل غياب الدفاع الهلالي علي أفضل ما يكون.

ولم يكن للهلال أي تواجد خلال الوقت الذي تبع هدفي أولسان، ووضح بعض الإحباط واليأس علي الأداء مع تسرع وعدم تركيز في التمريرات التي كانت غير منضبطة مما سهل الأمر علي الدفاع الكوري.

اكتمال الكارثة

ورمي كومبواريه بالفريدي مع بداية الشوط الثاني بديلا للمدافع مانجان السيء، وأطلق سلمان الفرج قذيفة مرت بجوار القائم الكوري الأيسر بقليل، وشكلت هجمات اولسان خطورة كبيرة علي مرمي السديري بعد الدفاع بثلاثة لاعبين فقط.

وبالفعل تحقق ما توقعه المتابعين وسجل أولسان هدفا ثالثا في الدقيقة 53 انهي المشوار تماما بالنسبة للهلال من كرة عرضية سجلها كيم شين ووك من ضربة رأس دون أدني رقابة.

وأوقف حكم المباراة اللقاء بعد أن عبرت جماهير الهلال عن غضبها بشكل أكمل الصورة السيئة للهلال وألقت زجاجات المياه علي أرضية الملعب لتكتمل المأساء.

وتواصلت الكارثة في الدقيقة 63 بهدف كوري رابع من انطلاقة من الجانب الأيسر وأيضا بدون رقابة سجل كين هو لي رأسية في الزاوية العكسية لعبدالله السديري وهو الهدف الذي قتل المباراة رسميا إن لم تكن قد ماتت منذ الهدف الأول.

وثارت الجماهير علي كومبواريه بعد الحالة التي شاهد فريقها عليها وصبت جام غضبها، في الوقت الذي أهدر فيه اولسان هدفين محققين كادا يكملا السيناريو المؤلم في يوم لن ينساه الهلاليين.

وبعد مغادرة الجماهير الهلالية أرض الملعب، أصبحت المباراة ثقيلة واضطر حكم المباراة لإكاملها رغما عنه خاصة أنها انتهت قبل وقت طويل من الدقيقة الأخيرة.

شاهد رباعية أولسان علي الهلال من هذا الرابط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن