جميع المباريات

إعلان

الصحف السعودية تتحامل بشدة على الهلال بسبب الفضيحة المجلجلة

الهلال واولسان

أولسان أسقط الهلال برباعية

أ.ف.ب:

حملت الصحف السعودية الصادرة اليوم الخميس بشدَّة على الهلال محمّلة الإدارة والمدرِّب واللاعبين مسؤولية الخروج من دوري أبطال آسيا أمام أولسان الكوري الجنوبي بالسقوط على ملعبه ووسط جماهيره صفر-4 أمس الأربعاء في إياب رُبع النهائي.

صحيفة "عكاظ" وصفت ما حدث بـ"الفضيحة الآسيوية.. أولسان يكشف حال الهلال برباعية"، وأضافت "خرج الهلال بفضيحة مجلجلة من دوري أبطال آسيا".

وهاجمت صحيفة "الجزيرة" إدارة الهلال وقالت تحت عنوان إنه نهاية العبث الإداري "خذل الهلال جماهيره الوفيّة التي زحفت خلفه وتحمّلت حرارة الشمس ونال منها التعب والإرهاق منذ الثانية ظهراً، خذلهم وخيّب آمالهم وودّع دوري أبطال آسيا بـ"فضيحة" إثر الخسارة الكبيرة أمام أولسان برباعية نظيفة لم يكن أكثر المتشائمين يتوقّع حدوثها".

وتابعت: "في مباراة البارحة بدا واضحاً وبشكل جلي تأثير العنصر الأجنبي بين الفريقين، فأجانب أولسان صنعوا الأهداف وسجّلوا نصفها وربما لو لم يخرج البرازيلي رافينيا مصاباً لزاد غلته، بينما أجانب الهلال احدهم قتله المدرِّب بإعادته إلى خط الوسط، والمهاجم الثاني أقل ما يقال عنه إنه مقلب، ولاعب الوسط لم يكن له أي دور، والمدافع معطوب ويتفرّج على المهاجمين وهم يهزّون شباك فريقه".

وبمرارة وحزن قالت صحيفة "الرياض" تحت عنوان أولسان يذيق الهلال البعد والحرمان "ودّع الهلال دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام أولسان صفر-4 وخيّب آمال جماهيره الكبيرة التي ملأت المدرّجات، إذ لم يظهر بالصورة المطلوبة عكس الفريق الكوري الجنوبي الذي ظلّ متماسكاً في جميع خطوطه".

واضافت "يتحمّل المدرِّب الفرنسي كومبورايه جزءاً كبيراً من المسؤولية في الخروج المرّ بأخطائه في التشكيل الذي بدأ به اللقاء والخطة التي كان عليها الفريق في وسط الميدان".

صحيفة "اليوم" سارت على نفس الدرب وقالت تحت عنوان الهلال بأربعة (قاسية) يرفض إكمال مشواره في دوري أبطال آسيا: "لم يخيب فريق الهلال آمال جماهيره فقط بل خيَّب آمال الكرة السعودية وخذلها عندما تلقّى خسارة مذلّة على أرضه وبين جماهيره بأربعة أهداف دون ردٍّ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن