جميع المباريات

إعلان

كيال: أنا بخير

طارق كيال

كيال

جدة - إدارة الأخبار:

بارك طارق كيال مدير إدارة كرة القدم بالأهلي للأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف والأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله وكافة أعضاء الشرف وجماهير الأهلي بمناسبة تأهل الفريق إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا عقب فوزه على منافسه الاتحاد بهدفين نظيفين مؤكدًا أن الأهلي سيوقف أفراحه بالتأهل اعتبارًا من الغد "الخميس" وسيباشر استعداداته للمرحلة المقبلة.

وطمأن كيال الجميع على سلامته بعد الأحداث المؤسفة التي أعقبت اللقاء وقال "ذهبت لتهدئة الوضع وإبعاد لاعبي الأهلي وحدثت لي إصابة بسيطة"، مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي وعدد من لاعبي الاتحاد أسهموا في تهدئة الأوضاع.

وأضاف "أشكرهم جميعًا كما أشيد بأخلاق لاعب الأهلي منصور الحربي وما عرف عنه من سمات الهدوء وعدم الميل للعنف إلا أنه تعرض للضرب وكان ما قام به ردة فعل".

من ناحيته استغرب إداري الفريق الأهلاوي عبدالسلام سقناوي ما حدث من صورة مشينة بعد لقاء الأهلي والاتحاد وتصرفات لا يقرها العقل ولا المنافسة الشريفة وأثنى على بادرة طارق كيال مدير إدارة كرة القدم بتهدئة الأوضاع وكذلك عدد من العقلاء ولاعبي الفريقين، وبارك لجميع الأهلاويين وفي مقدمتهم الأمير خالد بن عبدالله والأمير فهد بن خالد وأعضاء الشرف والجماهير الأهلاوية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن