جميع المباريات

إعلان

فهد بن خالد: الخسارة في نهائي الآسيوية ليست كارثة

فهد بن خالد

فهد بن خالد

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

طالب سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي بعدم ذبح الفريق بعد خسارته من أولسان اليوم السبت في نهائي دوري أبطال آسيا وضياع حلم التتويج بالبطولة.

وقال ابن خالد عقب خسارة الأهلي من أولسان بثلاثية نظيفة "لن أبرر الخسارة لكنها ليست كارثة لأننا لم نخرج من التصفيات الأولية مثلا، فالفريق وصل إلى نهائي البطولة ومن جهتي أشعر بالرضا عما قدمه".

وأضاف "لا يمكن أن نمحو كل ما قدمه الفريق طوال مشوار البطولة بسبب خسارة في النهائي، والجماهير من حقها أن تحزن لكننا حاولنا ولم نسافر لكوريا قبل المباراة بأسبوع إلا لتحقيق الهدف المنشود".

وأكد رئيس الأهلي أن الفريق لم يكن في يومه وكان يشعر بالرهبة الكبيرة من المباراة والخصم الكوري الذي كانت له الكلمة العليا مشيرًا إلى أن اللاعبين كانوا متفائلين أكثر من اللازم قبل اللقاء ما أثر على معنوياتهم وأبعدهم عن التركيز الكامل.

واعتبر فهد بن خالد أن الفريق بالرغم من الخسارة القاسية إلا أنه خرج بمكاسب جيدة أهمها معدل أعمار اللاعبين الصغيرة مشددًا على أن هذه المجموعة قادرة على العودة والوصول مجددًا لنهائي دوري الأبطال العام المقبل أو الذي يليه.

ورفض رئيس الأهلي الحديث عن تدهور مستوى الكرة السعودية لأن الفريق لو فاز لقيل إن الكرة السعودية تطورت، مؤكدًا في ذات الوقت أن أولسان يستحق التتويج بعد تقديمه لمشوار كبير لم يخسر خلاله أية مباراة.

وتابع "أولسان فريق قوي جدا ولعب أفضل منا في النهائي واستحق التتويج عن جدارة لكن أيضًا الأهلي لا يقل عنه كثيرا مع تأكيدي على وجود فوارق لصالحهم".

واستطرد "بالتأكيد الجميع حزين لكن وصول ناد سعودي لنهائي دوري الأبطال شيء جيد ولا نريد أن ندخل في نفق مظلم لخسارة مباراة".

وبرّر الأمير فهد رضاه رغم الخسارة بأن الفريق تطور مستواه من الحصول على المركز التاسع قبل عامين إلى الوصول لنهائي آسيا الآن، مضيفًا "لا نريد أن نقسو على الفريق أكثر من اللازم، وسنجلس مع الجهاز الفني والإداري لمعرفة أسباب الأخطاء التي حدثت".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن