جميع المباريات

إعلان

ياروليم: لم نخسر نهائي آسيا بسبب غياب بعض العناصر

ياروليم

ياروليم خسر النهائي الحلم

جدة - وائل منتصر:

شدد التشيكي كاريل ياروليم مدرب الأهلي علي أن غياب بعض العناصر عن صفوف الفريق في نهائي دوري أبطال آسيا لم يكن هو السبب المباشر الذي تسبب في خسارة اللقب وخروج المباراة بتلك النتيجة الكبيرة.

وقال ياروليم عقب خسارة فريقه أمام أولسان الكوري 3-0 أن الهدف الاول الذي جاء في وقت يعتبر مبكرا تسبب في عدم سيطرة اللاعبين علي اللقاء، وأن هذا الهدف جاء بسبب عدم رقابة اللاعبين الجيدة للاعبي أولسان وهو ما أضعفهم معنويا.

وعن غياب بعض اللاعبين الأساسيين عن اللقاء ومدي تأثيرهم قال " لم يكن السبب المباشر في تلك الخسارة والظهور بهذا الشكل هو غياب بعض العناصر، فالفريق يملك أسماءً كبيرة ونجوم ويجب إلا تؤثر هذه الأسباب علي الأداء الذي شاهده الجميع".

وأضاف "لعبنا تحت ضغط مباريات كثيرة أصعب من تلك. اسماء اللاعبين اللامعة لا تبرر الظهور بهذا الشكل".

وخسر الأهلي فرصة تحقيق فوزا تاريخيا علي أولسان الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا اليوم السبت بثلاثية نظيفة.

وعن عدم الاستعانة ببعض العناصر التي كانت تملك تعويض بعض التراجع في الأداء ومنهم موراليس قال ياروليم "لم تكن المباراة في حاجة لموراليس فهو لاعب مجهوده محدود. محمد مسعد عائد من فترة ابتعد فيها عن المباريات وكان كامل الموسي هو افضل من يؤدي دوره".

وذكر ياروليم أن فريقه لم يظهر بمستواه وكان الفريق الخصم أفضل بتحركاته وانتشاره وخبرته ويستحق الكأس عن جدارة مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي لم يقدموا على الأقل ما كان يتوقعه منهم في الملعب فكانت الخسارة مستحقة.

وقال " أأمل أن يستفيد فريقي من أخطائه وأن تتكرر هذه المشاركات في المستقبل بشكل أفضل على الرغم من أن اللاعبين أبلوا بلاءً حسنًا في مشوار البطولة الآسيوية الطويل".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن