جميع المباريات

إعلان

الأهلي يدافع عن لقبه.. طرح تذاكر مباريات الدوري الأفريقي لكرة السلة في مصر

الدوري الأفريقي

الدوري الأفريقي لكرة السلة يقام في مصر

أعلن الدوري الأفريقي لكرة السلة عبر موقعه الرسمي، بدء عملية بيع تذاكر مباريات الموسم الرابع من المسابقة التي تقام في مجمع صالات حسن مصطفى المغطاة في العاصمة المصرية القاهرة، بين 19 و27 أبريل المقبل.

ويحمل النادي الأهلي لقب النسخة الأخيرة من الدوري الأفريقي لكرة السلة، بعد تفوقه في المباراة النهائية (80-65) على إيه إس دوان السنغالي.

ويشارك الأهلي في الموسم الرابع من الدوري الأفريقي في مجموعة النيل، إلى جانب أندية أهلي بنغازي الليبي وسيتي أويلرز الأوغندي وبانجوي من إفريقيا الوسطى.

ويعتمد نظام الدوري الأفريقي على مشاركة 12 فريقًا موزعًا على 3 مجموعات، يصعد من بينها 8 فرق، بواقع المتصدر والوصيف من كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريقين في المركز الثالث.

وكشف الدوري الأفريقي لكرة السلة، اليوم الثلاثاء، بدء عملية بيع التذاكر بأسعار تتراوح بين 75 و1500 جنيهًا مصريًا، مع خصومات خاصة يمكنك التعرف إليها عبر موقع البطولة الرسمي.

وتباع تذاكر مباريات الدوري الأفريقي لكرة السلة المقامة في مصر عبر موقع البطولة الرسمي ومنصة تذكرتي الإلكترونية.

وقال أمادو جالو فال، الرئيس التنفيذي لمسابقة الدوري الأفريقي لكرة السلة، في هذا الصدد: "متحمسون جدًا لاستقبال جماهيرنا الشغوفة في مصر.. وسنبني على الزخم الذي تحقق في مجموعة كالاهاري حيث حضر ما يقرب من 25 ألف مشجع لمباريات بريتوريا".

يشار إلى أن الأهلي يبدأ مهمة الدفاع عن لقبه أمام سيتي أويلرز الأوغندي، 19 أبريل المقبل.

ويواجه الأهلي كل فريق مرتين، أي أنه سيخوض 6 مباريات من أجل حسم بطاقة مؤهلة إلى نهائيات بطولة الدوري الأفريقي لكرة السلة المقامة في العاصمة الرواندية كيجالي بين 24 مايو و1 يونيو 2024.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن