جميع المباريات

إعلان

الجباس: الاهلى تفاوض مع رئيس ليرس من اجل ضمي

دودو الجباس

دودي الجباس

كتب - احمد فوزي:

كشف محمد دودي الجباس مهاجم نادي ليرس البلجيكي عن تلقي المهندس ماجد سامي رئيس النادي اتصالاتاً من جانب مسئولوا النادي الاهلى للتعاقد معه.

وقال الجباس فى تصريحات تلفزيونية لبرنامج "صفحة الرياضة" : "الاهلي تحدث معي مطلع هذا الموسم لضمي ولكن وبصراحة شديدة لم اتلق انا او وكيل اعمالي اى مفاوضات في الفترة الاخيرة".

وتابع: "مفاوضات الاهلي ليست معي ولكن مع المهندس ماجد سامي رئيس النادي والذى كشف لي بان ادارة النادي الاحمر تحدثت معه لضمي".

واكمل: "سعيد للغاية باهتمام الاهلي بالتعاقد معي باعتباره افضل واكبر الاندية ليس فى مصر فقط بل فى افريقيا بأكملها".

واضاف: "تلقيت عروضا من جانب بعض الاندية البلجيكية وتلقيت ايضا مطلع هذا الموسم عرضا من النادى المصري عن طريق رئيسه كامل ابوعلي ولكنني اكدت له عدم رغبتي في العودة للدوري المصري".

"لعبت قبل ذلك لمنتخب مصر مباراتين احدها رسمية والاخرى ودية ولكن نتائج نادي ليرس لم تساعدني على الانضمام مجددا للمنتخب وسأبذل في الفترة المقبلة كل ما بوسعي من اجل تمثيل مصر فى المحافل الدولية".

"صورة اللاعب المصرى فى بلجيكا كانت جيدة للغاية بفضل احمد حسن ونادر السيد واحمد حسام (ميدو) ولكن بعد ازمة عماد متعب مهاجم الاهلي مع ستاندر لياج البلجيكي الجميع تحدث هناك عن الازمة وتساؤلوا كثيرا لماذا عاد متعب لمصر". 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن