شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. الإسبان غير نادمين.. ويوفنتوس يستهدف رونالدو

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
وداعًا راموس!

إنه يوم النقش على ضريح إسبانيا، حاولوا عبور روسيا والتقدم إلى دور الثمانية من كأس العالم ولكنهم لم ينجحوا فيما خططوا له.

إسبانيا حققت رقمًا قياسيًا في عدد التمريرات خلال اللقاء بعدما تجاوزت حاجز الـ1000 تمريرة، إلا أن أصحاب الأرض استطاعوا أن يحققوا الفوز بركلات الترجيح.

إنجلترا أو هؤلاء إلى نهائي كأس العالم

واحد من منتخبات روسيا، كرواتيا، السويد، كولومبيا، سويسرا أو إنجلترا سيكون في المباراة النهائية لكأس العالم 2018 بروسيا.

الجانب الآخر يتواجد به منتخبات بلجيكا، البرازيل، فرنسا وأوروجواي وهم الأقرب لتأهل واحد منهم إلى اللقاء الختامي بالبطولة.

ذا صن
صراع ثنائي لضم مهاجم نيس

اشتد الصراع بين ناديا وستهام وفولهام من أجل الفوز بخدمات اللاعب ألاساني بلا مهاجم نيس الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

عدد من الأندية في مختلف الدوريات ترغب في ضم مهاجم الفريق الفرنسي، إلا أن الأمر قد يكلف وستهام وفولهام ما يقارب 25 مليون إسترليني للتعاقد معه.

جولوفين على رادار تشيلسي

يرغب نادي تشيلسي في الظفر بتوقيع ألكسندر جولوفين لاعب منتخب روسيا بعد تألقه اللافت في كأس العالم 2018 المقام حاليًا.

جولوفين سيكلف خزينة تشيلسي مبلغ 27 مليون جنيه إسترليني من أجل ضمه في الفترة المقبلة، في ظل رغبة أندية أخرى في ضمه أيضًا.

ميرور
ليفربول يستأنف مفاوضاته مع فقير

عاد نادي ليفربول للتفاوض من أجل ضم نبيل فقير لاعب نادي ليون ومنتخب فرنسا تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

فقير كان قد خضع للكشف الطبي في ليفربول قبل أن تتوقف الصفقة بداعي وجود إصابة في ركبته، إلا أن الريدز عادوا إلى الطاولة من جديد من أجل الفرنسي.

هازارد يخطط لمجاورة ميسي ورونالدو

يرغب إيدين هازارد في التواجد على قمة لاعبي العالم خلال العام الحالي ومنافسة كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على جائزة الأفضل.

هازارد يطمح للفوز مع بلجيكا بكأس العالم 2018 في روسيا من أجل التقدم إلى منصات التتويج الفردية ومجاورة ميسي ورونالدو.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
الاتحاد الإسباني غير نادم على قراره التأديبي

صرح لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم بأنه لا يشعر بالندم على القرار الذي اتخذه بإقالة جولين لوبيتيجي عقب قيامه بالتعاقد مع ريال مدريد قبل أيام من انطلاق كأس العالم.

وقال رئيس الاتحاد الإسباني أنه لا يشعر أبدا بالندم وتحمل مسئولية اتخاذ القرار من منطلق أخلاقي حافظًا على القيم، قائلا :"الأمر لم يكن متعلق إطلاقا بكرة القدم، وهذا ما أعلنته من قبل."

سبورت:
إسبانيا تودع دور الـ16 للمرة الثالثة

ودع المنتخب الإسباني كأس العالم في دور الـ16 للمرة الثالثة خلال تاريخ مشاركته في البطولة، وذلك بعدما خرج من البطولة بعد الخسارة أمام روسيا البلد المنظم.

وخرج المنتخب الإسباني من دور الـ16 قبل ذلك في مواجهة يوغسلافيا بكأس العالم 1990 التي أقيمت في إيطالية، بخلاف الخسارة من فرنسا في كأس العالم 2006 بألمانيا.

نهاية الجيل الذهبي لإسبانيا:

بات الجيل الذهبي لمنتخب إسبانيا على موعد من تعليق أحذيته عقب توديع كأس العالم بالخسارة من روسيا، وإعلان أندريس انييستا وجيرارد بيكيه اعتزالهما اللعب الدولي، كأحد العناصر الفائزة بأمم أوروبا وكأس العالم 2010.

ولم يتبقى من عناصر الجيل التاريخي لإسبانيا سوى سيرجيو راموس، وبوسكيتس، وهناك صعوبة بشأن استمرار دافيد سيلفا وبيبي رينا مع الفريق.

موندو ديبورتيفو:
عرض مغري لباولينيو

تلقى برشلونة عرضًا مغريًا بخصوص لاعبه باولينيو من خلال وكيل الاعبين البريطاني صاحب الأصول الإيرانية کیاوش جورابچيان الذي زار برشلونة مؤخرا من أجل مناقشة بعض الأمور بينها إمكانية رحيل اللاعب البرازيلي.

وعرض وكيل اللاعبين على إدارة برشلونة مبلغ 50 مليون يورو من أجل اللاعب صاحب الـ29 عاما، وذلك بعد عام واحد من انتقاله للفريق الكتالوني مقابل 40 مليون يورو.

الصحافة الإيطالية:
كالتشيو ميركاتو:
صراع ثلاثي على نجم نابولي

أكدت الصحيفة أن أندية روما وتوتنهام ومانشستر يونايتد تصارع لانتداب لاعب نابولي داريس ميرتينيز في سوق الانتقالات الحالية.

ويسعى روما لإقناع اللاعب البلجيكي بالرحيل للعاصمة روما، إلا أن إدارة الذئاب ستجد صعوبة في إقناع رئيس نابولي دي لورينتيس بالتخلي عن خدمات نجمه.

توتو سبورت:
يوفنتوس يستهدف رونالدو

يستهدف مسؤولو نادي يوفنتوس التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني في ظل التقارير التي تشير إلى انخفاض قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع ناديه.

وأفادت الصحيفة أن ممثلي من إدارة السيدة العجوز عقدوا جلسة مع وكيل اللاعب مينديز لإقناع موكله بالرحيل للدوري الإيطالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات