جميع المباريات

إعلان

صفقة بايرن الجديدة لـ"يلا كورة": غزال قوي.. وصلاح عظيم ومتواضع

ألفونسو ديفيز

ألفونسو ديفيز لاعب بايرن الجديد

تحدث لاعب بايرن ميونيخ الجديد ألفونسو ديفيز عن علاقته بزميله المصري علي غزال في فريق فانكوفر وايتكابس، وأيقونة الكرة المصرية محمد صلاح وذلك قبل أن يرتدي القميص البافاري بشكل رسمي.

يلا كورة تواصل مع اللاعب الكندي الذي سينتظم في تدريبات بايرن ميونيخ في يناير المقبل بعد أن يُنهي رحلته مع فريق فانكوفر الذي يلعب له الدولي المصري على غزال.

ديفيز تم وصفه في الكثير من الصحف العالمية بالجوهرة، ونجح بايرن ميونيخ في الحصول على توقيعه الصيف الماضي لكنه لن يرتدي قميص بايرن قبل الشتاء المقبل.

ألفونسو يلعب في مركز الجناح الأيسر ويتميز بسرعة كبيرة وقدرة رائعة على المراوغات، ويأمل بايرن ميونيخ في أن يكون اللاعب خير بديل لأي من الثنائي فرانك ريبيري وآرين روبين.

وتعقيباً على الانتقال للعملاق البافاري قال ديفيز:"متحمس جداً بهذه الخطوة، سعيد للغاية بالانتقال إلى نادي عريق، هو من أفضل الأندية في العالم، أتطلع لبدء هذه المرحلة الجديدة في حياتي، سأعمل بقوة منذ اليوم الأول، الوجود في قلعة بافاريا هو أمر مُثير للإعجاب".

وعن زميله في فريق فانكوفر الكندي قال ديفيز:"علي غزال شخص رائع جداً، أحبه وأفُضِل أيضاً طريقة لعبه، إنه يتمتع بقوة جسدية، ويخرج فائزاً في كل الالتحامات الثنائية".

وانتقل لاعب بايرن للحديث عن ثالث أفضل لاعب في أوروبا والعالم قائلاً:"لم أقابل محمد صلاح من قبل، لكني أعرف أنه لاعب عظيم، أسمع عنه الكثير من الأشياء الرائعة، منها على سبيل المثال تعامله بكل تواضع مع الجميع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن