جميع المباريات

إعلان

الهزيمة الثالثة.. مانشستر يونايتد يخسر أمام دورتموند وديًا

مانشستر يونايتد ودورتموند

جانب من المباراة

تغلب بروسيا دورتموند على مانشستر يونايتد 3-2 في مباراة كرة القدم الودية التي جمعت الفريقين على ملعب "أليجانت" بالولايات المتحدة صباح اليوم الإثنين ضمن استعدادات الفريقن للموسم الجديد.

وتقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله ديوجو دالوت في الدقيقة 24، ثم رد بروسيا دورتموند بهدفين سجلهما دونيل مالين في الدقيقتين 43 و44 .

وفي الشوط الثاني، تعادل مانشستر يونايتد بهدف للاعب أنتوني في الدقيقة 52، لكن بوروسيا دورتموند حسم المباراة لصالحه بهدف سجله يوسوفا موكوكو في الدقيقة 71 .

وتلقى مانشستر يونايتد بذلك الهزيمة الثالثة على التوالي في مبارياته الودية استعدادا للموسم، حيث خسر أمام ريكسهام 1 / 3 صباح الأربعاء، ثم خسر أمام ريال مدريد الإسباني صفر / 2 في جولة أبطال كرة القدم الودية صباح الخميس.

بينما كان قد حقق الفوز في مبارياته الودية الثلاث السابقة، حيث تغلب على ليدز يونايتد 2 / صفر وليون الفرنسي 1 / صفر وأرسنال 2 / صفر ثم فاز عليه 5 / 3 في ضربات الجزاء.

أما بروسيا دورتموند، فقد حقق انتصاره الخامس في خامس مباراة ودية له خلال يوليو الجاري، حيث تغلب على فيستفاليا راينيرن 7 / صفر وروت - فاي أوبرهاوزن 3 / 2 وروت-فايس اريفيت 2 / 1 وسان دييجو لويال 6 / صفر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن