جميع المباريات

إعلان

كيميتش بعد خسارة بايرن ميونيخ ضد فيردر بريمن: هذا لا ينبغي أن يحدث لنا

جوشوا كيميتش

جوشوا كيميتش لاعب وسط بايرن ميونيخ

انتقد جوشوا كيميتش، لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، أداء الفريق بعد الخسارة المفاجئة بنتيجة 1-0 أمام فيردر بريمن، في الدوري الألماني (بوندسليجا)، كما أعرب عن عدم سعادته باستبداله خلال اللقاء.

وبعد الخسارة التي تعرض لها الفريق أمس الأحد، ابتعد بايرن ميونيخ عن المتصدر باير ليفركوزن بفارق سبع نقاط، ومع ذلك يمكن لبايرن أن يقلص الفرق لأربع نقاط في حال فوزه بمباراته المؤجلة أمام يونيون برلين المقرر إقامتها الأربعاء المقبل.

وقال كيميتش في تصريحات للصحفيين: "هذا لا ينبغي أن يحدث لنا، أن يكون منافسا أكثر تعطشا للفوز منا، بشكل عام، ينبغي علينا إعادة النظر في طريقة التعامل مع المباريات، لم يكن لدي الشعور بأننا ندرك ما ينتظرنا".

وسجل ميتشيل وايزر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59 ، ليصبح هذا الانتصار هو الأول لبريمن على بايرن في آخر 14 مباراة بينهما.

وأضاف كيميتش: "هذا لم يكن كافيًا على الإطلاق، بريمن كان أكثر حدة في الهجوم والدفاع".

وكان كيميتش، الذي يعد القلب النابض لبايرن ميونخ، غير سعيد لاستبداله في الدقيقة 64.

وخرج اللاعب من الملعب واتجه مباشرة لدكة البدلاء دون مصافحة المدير الفني توماس توخيل، وقال كيميتش عن هذا الأمر: "بالطبع أريد دائما التواجد في الملعب طوال المباراة، وخاصة عندما نكون متأخرين في النتيجة، الأمر يختلف عندما تكون متقدمًا بثلاثة أهداف نظيفة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن