جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ضربة نيوكاسل.. صراع باريس وبرشلونة.. وموقف مبابي من الأولمبياد

برشلونة

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

مدير رياضي جديد في ليفربول

أعلن نادي ليفربول، مساء الأربعاء، تولي ريتشارد هيوز منصب المدير الرياضي بداية من موسم 2024-2025، حيث سيكون مشرفًا على الإدارة الرياضية داخل مقر (أكسا).

وبحسب الموقع الرسمي لنادي ليفربول، فإن ريتشارد هيوز سيكون مسؤولاً عن منصب المدير الرياضي بعد رحيله عن نادي بورنموث مؤخرًا.

سكاي سبورتس

إصابة لاعب نيوكاسل

تعرض سفين بوتمان مدافع نادي نيوكاسل يونايتد، للإصابة في الرباط الصليبي، وسيخضع لعملية جراحية خلال الأسبوع المقبل.

وتأكد غياب بوتمان عن نادي نيوكاسل لمدة 6 أشهر على الأقل، بعدما تعرض للإصابة في مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي.

ذا صن

غياب 4 لاعبين

غاب 4 لاعبين من صفوف منتخب إنجلترا، عن التدريبات الجماعية لمنتخب بلادهم استعدادا لمواجهة منتخب البرازيل في مباراة ودية في ملعب ويمبلي يوم السبت المقبل.

وتدرب كل من جوردان هندرسون، كول بالمر، بوكايو ساكا وهاري كين على انفراد، بعيدا عن بقية اللاعبين.

الصحافة الإسبانية

ماركا

كفالة ألفيس

وافقت محكمة برشلونة على إطلاق سراح داني ألفيس، بكفالة مالية قدرها مليون يورو.
وكان ألفيس دخل السجن في 20 يناير 2023، بعد اتهامه باغتصاب فتاة في أحد الملاهي الليلية، ليصدر في حقه حكم بسجنه 4 سنوات ونصف السنة.

وأفادت تقارير صحفية أن والد اللاعب البرازيلي نيمار هو من سيدفع كفالة داني ألفيس ليتم إطلاق سراحه في أقرب وقت ممكن.

آس

القبض على روبياليس

أصدر المدعي العام الإسباني مذكرة باعتقال لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم السابق، فور عودته إلى البلاد رفقة 6 أشخاص آخرين.

وتدور الاتهامات الموجهة إلى روبياليس بشأن مخالفات فساد وغسل أموال ارتكبها أثناء رئاسته الاتحاد الإسباني لكرة القدم بين 2019 و2023.

وكان فيفا أوقف روبياليس 3 سنوات بسبب تقبيل اللاعبة جيني إيرموسو بعد نهائي كأس العالم للسيدات.

موندو ديبورتيفو

صراع باريس وبرشلونة

يتصارع برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي على كسب خدمات المدافع البرازيلي موريلو من نوتنجهام فورست الإنجليزي.

وأبدى برشلونة وباريس اهتمامهما بضم موريلو إلى جانب أندية أوروبية عدة، من بينها الخماسي الإنجليزي ليفربول، تشيلسي، نيوكاسل يونايتد، مانشستر يونايتد وأرسنال.
البالغ من العمر 21 عامًا خاض 23 مباراة مع نوتنجهام فورست في بريميرليج منذ وصوله في أغسطس 2023 قادمًا من كورينثيانز البرازيلي.

الصحافة الفرنسية

لوباريزيان

مصير مبابي من الأولمبياد

يعتقد رئيس الاتحاد الفرنسي، فيليب ديالو، أنه لا يزال هناك أمل في رؤية كيليان مبابي ضمن تشكيل المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.

وقال رئيس الاتحاد الفرنسي: "لا أعرف إلى أين سيذهب كيليان مبابي بعد باريس سان جيرمان، فهو يسعى دائمًا إلى الحصول على أفضل فريق ممكن".
وأضاف: "إن وجود أفضل لاعب في العالم في فرنسا للمشاركة في الألعاب على أرضه سيكون بمثابة رصيد هائل".

ليكيب

الترحيب ببنزيما

رحب تييري هنري، مدرب منتخب فرنسا الأولمبي بالإضافة إلى فيليب ديالو رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، بفكرة تواجد كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي في أولمبياد باريس 2024.

وقال هنري عن إمكانية استدعاء بنزيما: "كل شيء وارد، والقائمة كبيرة، والأمر نفسه بالنسبة للجميع، لقد كنت أتحدث عن الكثير من اللاعبين المحتملين منذ أشهر، وسنرى ما هو ممكن في النهاية".

ولم يغلق فيليب ديالو الباب أيضًا حيث قال: "إنه لاعب رائع، حائز على الكرة الذهبية وأنا سعيد لأنه يريد المشاركة، بعد ذلك، أنا لست مدربًا وتيري هو من سيقرر، لكنه سيمنحه فرصة أخرى لإنشاء فريق قوي للغاية، لأن طموحنا هو تكوين أفضل فريق جيد".

الصحافة الألمانية

بيلد

كروس يحطم جوريتسكا

كشفت تقارير صحفية عن عدم استدعاء ليون جوريتسكا، لاعب بايرن ميونيخ، إلى معسكر منتخب ألمانيا الذي يستعد لمواجهة فرنسا والهولندا وديًا.

وأضافت الصحيفة أن السبب الرئيسي لعدم ترشيح جوريتسكا لمنتخب ألمانيا هو استدعاء لاعب ريال مدريد توني كروس والذي يمثل قوة دفاعية للغاية.

سيحصل كروس على قميص جوريتسكا في منتخب ألمانيا، الذي كان يرتديه دائمًا مع الماكينات الألمانية.

تجاهل توخيل

يتجاهل توماس توخيل، مدرب فريق بايرن ميونيخ، الوافد الجديد بريان سرقسطة، لاعب الفريق وذلك بعدما استبعده من تشكيل الفريق البافاري لمواجهة دارمشتات في الدوري الألماني.

والغريب في الأمر أن توخيل كان قد طلب التعاقد مع بريان سرقسطة بالأسم ونجحوا في ضمه مقابل 5 ملايين يورو، وذلك قبل أن يقرر الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

أليجري: البطولات التسع لن تتكرر مرة أخرى

تحدث ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس عن البطولات التسع من الدوري الإيطالي التي فاز بها الفريق على التوالي، وكيف أثرت هذه الاستمرارية غير العادية على النادي.

وقال أليجري: "يجب أن نتكيف ونفهم أن الألقاب المتتالية كانت شيئًا استثنائيًا، ولن يحدث مرة أخرى أبدًا في الدوري الإيطالي".

وكان إنتر ميلان أنهى احتكار يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي في موسم 2021-2022 بعد 9 بطولات متتالية للسيدة العجوز.

كوريري ديلو سبورت

موقف مايك ماينان

يتعين على نادي ميلان متابعة الحالة البدنية لحارسه مايك ماينان والمتواجد حاليا في معسكر منتخب فرنسا استعدادًا لمواجهتي ألمانيا وتشيلي.

ولم يتدرب حارس مرمى ميلان مع فرنسا كما أفاد المدرب الفرنسي ديشامب.

وبعد الفوز على فيرونا يوم الأحد الماضي، كان لدى ماينان "قلق بسيط" بشأن بعض المشاكل التي عانى منها في تلك المباراة، وتم فحصه من جانب الطاقم الطبي الفرنسي الذي قرر عدم المخاطرة، ولذلك يبقى الآن أن نرى ما إذا كان مايك سيشارك يوم السبت ضد ألمانيا أم لا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

0 0
ليفربول

ليفربول

17

عرضية من الجانب الأيسر لفريق ليفربول وصلت سهلة في يد حارس وست هام

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن