جميع المباريات

إعلان

مدرب فرانكفورت: نريد الفوز على أوجسبورج لتخليد ذكرى بيرند هولسنباين

مدرب

دينو توبمولر مدرب فرانكفورت

يريد دينو توبمولر مدرب آينتراخت فرانكفورت تحقيق الفوز على أوجسبورج عندما يلتقي الفريقان، غدًا الجمعة، في الدوري الألماني تخليدا لذكرى أسطورة النادي بيرند هولسنباين الذي توفي مؤخرا.

وسيتم الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق مباراة فرانكفورت وأوجسبورج، وسيرتدي مرموش ورفاقه شارات سوداء تخليدا لذكرى هولسنباين الذي توفي يوم الإثنين الماضي عن عمر 78 عاما.

وقال توبمولر في تصريحات صحيفة، اليوم الخميس: "إنها مباراة خاصة بالنسبة لنا، لأننا نريد الفوز بها لتكريم بيرند، نود أن نقدم له احترامنا الأخير".

وأضاف: "وفاة بيرند هولسنباين هزت عائلة فرانكفورت بأكملها، كان شخصا مميزا ولاعبا استثنائيا".

وتوج هولسنباين، الفائز بكأس العالم 1974، بكأس الاتحاد الأوروبي وثلاثة ألقب بكأس ألمانيا مع فرانكفورت، كما أنه أكثر لاعب تسجيلا للأهداف في النادي برصيد 160 هدفا.

وهناك الكثير على المحك في المباراة، التي يدخلها فرانكفورت محتلا المركز السادس بجدول ترتيب البوندسليجا، والذي سيضمن له بكل تأكيد المشاركة في البطولات الأوروبية في الموسم المقبل، ولكن أوجسبورج، وفرايبورج، يبتعدان عنه بثلاث نقاط فقط مع تبقي خمس جولات على نهاية المسابقة.

وعن ذلك، قال مدرب فرانكفورت: "لدينا فرصة كبيرة يوم الجمعة لإبعاد أنفسنا عن منافس من خلال توسيع فارق النقاط".

وتابع: "نعلم أهمية المباراة، الأمر متعلق بالمشاعر والحماس وجلب القوة لأرض الملعب، نريد أن نظهر هذه الأساسيات من البداية".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

0 0
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

25

سيطرة واستحواذ من فريق باريس سان جيرمان على مجريات اللقاء ولكن دون جدوى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن