جميع المباريات

إعلان

قبل حلوله ضيفًا على الفريق البافاري.. ماذا يفعّل مرموش أمام بايرن ميونخ؟

عمر مرموش

عمر مرموش

يستعد النجم المصري بصفوف آينتراخت فرانكفورت للتواجد مع فريقه أمام نظيره بايرن ميونخ عند الرابعة والنصف عصر اليوم السبت ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الألماني.

آينتراخت يحتل المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 45 نقطة فيما يحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني برصيد 66 نقطة.

ولا تُعد هذه هي المرة الأولى التي يواجه فيها عمر مرموش نادي بايرن ميونخ حال مشاركته مع فرانكفورت في مباراة اليوم.

وتألق مرموش خلال المباراة التي جمعتهما بالدور الأول من الدوري الألماني؛ حيث سجّل هدفًا وصنع هدفين آخرين في فوز فريقه بخماسية مقابل هدف.

وشارك صاحب الـ 25 عاماً مع ناديه السابق فولفسبورج في مباراتي الدوري الموسم الماضي 2023/2022؛ حيث تواجد لمدة 68 دقيقة في مباراة الدور الأول التي انتهت بخسارتهم 2-0 ثم شارك لمدة 24 دقيقة في مباراة الدور الثاني التي خسرها فريقه بنتيجة 4-2.

وشارك مرموش كذلك مع شتوتجارت في مباراتي موسم 2021/22 أمام بايرن ميونخ؛ حيث بدأ في المباراة الأولى أساسيًا قبل أن يُستبدل بالدقيقة 84 في اللقاء الذي انتهى بخسارتهم بخماسية نظيفة بينما شارك لمدة 45 دقيقة في مباراة الدور الثاني وصنع هدفًا في تعادل فريقه بهدفين لمثلهما أمام الفريق البافاري.

وخرج مرموش من قائمة فريقه فولفسبورج بموسم 2020/2021 لمباراة بايرن ميونخ بالدوري، وهو الأمر الذي كان قد حدث في مباراة الدور الأول بالموسم 2019/2020 مع فولفسبورج قبل أن يُشارك لمدة 29 دقيقة في مباراة الدور الثاني التي أُقيمت في ختام المسابقة وخسرها فريقه برباعية نظيفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن