جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. حارس تشيلي إلى برشلونة.. وسواريز قد يبدأ اساسيا أمام انجلترا

سواريز جديد

لويس سواريز

اعداد - أسامة صادق:

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية.
     
انجلترا

دايلي  ميرور

مباراة تكسير عظام بين الاسود و السماوي

يحتضن ملعب أرينا كورينثيانز في مدينة ساو باولو البرازيلية مواجهة نارية تجمع مساء اليوم  منتخبي انجلترا وأوروجواي، في مباراة يرفع فيها كلا الفريقين شعار “لا بديل عن الفوز″، لتفادي شبح الخروج المبكر من كأس العالم

وأصبحت مباراة أورجواي المقبلة حاسمة للمنتخب الإنجليزي الذي يحتاج الفوز لضمان استمراره في المنافسة على حجز أحد المقاعد في الدور التالي بعد خسارته بهدفين لهدف أمام المنتخب الإيطالي

وفي نفس الوقت تعد المباراة آخر أمل لـ”السيلستي” الفائز بلقب بطولة كأس العالم مرتين (1930 و1950)، بعد خسارته المفاجئة 3-1 أمام كوستاريكا

وقال مهاجم المنتخب الانجليزي دانييل ستاريدج إنها ستكون مباراة “حياة أو موت” لنا ، مؤكدا أن الأوروجوائين “متعطشون للفوز مثلنا، وأنا سأفعل أي شيء في وسعي للفوز بها”.

وتلقى المنتخب الانجليزي دفعة قوية بعودة الجناح أليكس تشامبرلين إلى تدريباته استعدادا لمواجهة أوروجواي عقب تعافيه من الإصابة، وإن كانت مسألة مشاركته ليست مؤكدة

وسيعمل المنتخب الإنجليزي في هذه المباراة على تصحيح الأخطاء التي ارتكبها في مباراة إيطاليا وعلى رأسها مشكلة اهدار الفرصة واللمسة الأخيرة التي عابت هجومه في موقعة ايطاليا

على الجانب الآخر، يسعى “السماوي” الذي حقق المركز الرابع في مونديال جنوب أفريقيا الأخير، للتخلص من كابوس مباراته الافتتاحية أمام كوستاريكا والظفر بنقاط المباراة الثلاث أمام انجلترا للابقاء على حظوظه في التأهل لدر الستة عشر، خاصة أن مواجهتها الأخيرة في دوري المجموعات ستكون أمام ايطاليا المرشحة الأبرز لتصدر المجموعة

ويتوقع أن يستعيد منتخب “السيليستي” في مباراة انجلترا نجم هجومه العائد من الإصابة لويس سواريز، هداف الدوري الانجليزي الموسم المنصرم مع ليفربول

وقد يستعين أوسكار واشنطن تاباريز مدرب الفريق ، بالمدافع خورخي فوسيلي بدلا من ماكسيميليانو بيريرا، الذي سيغيب للإيقاف بعد حصولة على بطاقة حمراء في مباراة كوستاريكا

وينتظر أن يستغل المدرب خبرة جاستون راميريز لاعب ساوثهامبتون، في الملاعب الإنجليزية للدفع به في نصف الملعب بدلا من كريستيان ستواني الذي خاض المباراة الافتتاحية لـ”السماوي
وجمعت آخر مباراة بين المنتخبين في مارس 2006 وفازت فيها انجلترا على أوروجواي 2-1.

لاول مرة بيليه يمتنع عن الترشيحات

قال الأسطورة البرازيلي بيليه ، الأربعاء ، أنه عقب انتهاء مباريات الجولة الأولى بالمونديال لا يرى مرشحين للقب، معتبراً أن هذه البطولة ربما تشهد حدوث "مفاجآت

وضرب بيليه مثالاً بخسارة إسبانيا المفاجئة من هولندا في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية بنتيجة 5-1 ، وقال بيليه: "هولندا لعبت مباراة قوية، لديها فريق واعد

وبخصوص ألمانيا التي فازت على البرتغال برباعية نظيفة اعتبر أنها من أقوى الفرق الأوروبية وأكثر المنافسين الذين يصعب هزيمتهم

وحول مباراة البرازيل التي انتهت بالتعادل السلبي مع المكسيك أمس اعتبر أن حارس المكسيك ، جييرمو أوتشوا كان ملهماً، خاصة عقب تصديه لأكثر من فرصة خطيرة للسيلساو

وأضاف الأسطورة: "كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة، كان بامكاننا إحراز هدفين لولا حارس المكسيك

ويعتقد بيليه أن البرازيل تلعب لأول مرة بدفاع منظم بصورة جيدة، معتبراً أنه يجب تحسين الأداء الهجومي لـ"راقصي السامبا

الصن

تاباريز سيلبي لهفة سواريز باللعب ضد انجلترا

وعد أوسكار تاباريز مدرب أوروجواي بعدم حرمان مهاجمه لويس سواريز من اللعب أمام انجلترا في كأس العالم اليوم  الخميس ملمحا الى احتمال الدفع به حتى وإن لم يكن لائقا بدنيا.

وتلعب اوروجواي مع انجلترا في ساو باولو بعد خمسة أيام من خسارتهما في أولى مبارياتهما في البطولة.

ومن المتوقع أن يظهر سواريز - الذي تم إيقافه لفترة طويلة في الدوري الانجليزي بسبب اساءات عنصرية وعض أحد المنافسين - في البطولة للمرة الأولى أمام انجلترا رغم أنه خضع مؤخرا لجراحة في الركبة. وقال تاباريز "كان يتدرب ويلعب مع زملائه خلال الفترة الماضية."

وأضاف "بالتأكيد التدريبات  ليست مثل المباريات. إذا لعب فعلينا أن نأخذ في الاعتبار إنه قد لا يظهر بشكل جيد كما كان في الدوري الانجليزي. لكن حتى وان كان ليس جاهزا بنسبة مئة في المئة فهو لاعب يمكن أن يقدم لفريقه الكثير وهذا شيء نفكر به." ونفى تاباريز ان يكون قد حذر سواريز من سلوكه أمام المنتخب الانجليزي الذي يضم عددا من زملائه في فريق ليفربول.

وقال مدرب اوروجواي "أعتقد أن لاعبي فريقي يتميزون بالانضباط"

وأضاف "كرة القدم يلعبها  بشر. ونحتاج إلى تقبل أن البشر يقعون في أخطاء. يجب أن نشعر بالتواضع ولا نقبل نصيحة من أحد. نعلم من نحن ونعلم الصورة التي يجب أن نظهرها."

مارادونا : الحكام سيصعدون بالبرازيل

أكد دييجو مارادونا  أن على المنتخب البرازيلي أن يحسن من أدائه الفني كثيرا إذا أراد أن يكون من بين المنتخبات المرشحة للفوز بلقب بطولة كأس العالم 2014 .

وجاءت تصريحات مارادونا بعد التعادل السلبي الذي حققه منتخب السامبا أمام نظيره المكسيكي الثلاثاء

وقال مارادونا من خلال برنامج تلفزيوني : على البرازيل أن تحسن من أدائها كثيرا إذا أرادت أن تكون من الفرق المرشحة للفوز ببطولة كأس العالم 2014.. المكسيك تمكنت من اللعب بندية أمام البرازيل التي لا تحسن الهجوم بدون نيمار".

وأعرب المهاجم السابق  عن قلقه من عدم قدرة البرازيل على إيجاد بديل لمهاجم الفريق نيمار.

وأشار مارادونا إلى أن الحكام يظهرون احتراما خاصا للفريق البرازيلي، كما أكد أن تياجو سيلفا نجم دفاع وقائد منتخب البرازيل كان يستحق البطاقة الحمراء بعد تدخله العنيف مع خافيير هيرنانديز مهاجم الفريق المكسيكي بالإضافة إلى أن حكم المباراة تغاضى عن ادعاء مارسيلو لاعب خط وسط البرازيل الإصابة داخل منطقة جزاء المكسيك.

وأضاف مارادونا قائلا: "هذا يدفعني إلى الاعتقاد أن البرازيل ستتحسن بفضل الحكام وليس بفضل مميزات الفريق الخاصة .. إنهم يدفعون هذا الفريق دفعا إلى الدور الثاني من البطولة".

ومن ناحية أخرى شدد مارادونا على أن تشيلي لديها فرصة كبيرة في تحقيق مفاجأة اليوم الأربعاء أمام أسبانيا الجريحة بعد الهزيمة القاسية التي تلقتها على يد المنتخب الهولندي 1 / 5. وقال: " تشيلي لديها فرصة إقصاء بطل العالم .. لا نعرف كيف ستتمكن أسبانيا من العودة مرة أخرى بعد الجرح الغائر الذي سببته لها هولندا .. سنرى كيف يمكن للإسبان أن يتعافوا من جديد".

اسبانيا

ماركا المدريدية

مُحطمون  .. بطل العالم يترك مكانه و يثير السخرية في البرازيل

جرّد منتخب تشيلي بطل العالم الإسباني من لقبه وأخرجه من الدور الاول بعد أن فاز عليه بهدفين نظيفين على ملعب ماراكانا  في الجولة الثانية من دور المجموعات ليخرج الماتادور من الدور الأول في أول مفاجأت البطولة وأغربها.
سجل هدف تشيلي الأول فاجارس في الدقيقة 20 ،وضاعف النتيجة أنجيور في الدقيقة 43 من المباراة ليصبح رصيد تشيلي ست نقاط ليضمن التأهل إلى الدور الثاني بصحبة هولندا فيما تذيل  لاروخا  جدول الترتيب وخرجت بصحبة أستراليا من البطولة.

و أعاد لاروخا   ذكريات المنتخب الفرنسي في مونديال 2002، وذلك عندما خرج الأخير عقب الخسارة أمام السنغال والدنمارك والتعادل مع الأرجواي، حيث كرر الماتادور الإخفاق ذاته بسقوطه المبكر في مونديال البرازيل، عقب الخسارة أمام هولندا 5-1 وأمام تشيلي 2-0.

قصة إسبانيا تشبه فرنسا أكثر من تشابهها مع نكسة إيطاليا التي خرجت من الدور الأول في مونديال 2010، فالطليان جاؤوا من دون ترشيحات، خصوصاً بعد أدائهم العادي في أمم أوروبا 2008 وافتقادهم لخدمات بوفون وبيرلو منذ انطلاق المونديال، ولكنها قصة ثلاثية مرعبة عن بطل العالم الأوروبي الذي يسقط في المونديال التالي منذ عام 1998.    

اس المدريدية

في الماراكانا .. وداعاً مونديال ، إسبانيا تنهزم دون إبداء أي ردَّة فعل

انها النهاية الحزينة لقد ودع لاروخا المونديال باسوا اداء ممكن امام  المنتخب التشيلي الذي  كتب نهاية مسلسل الماتادور مع كأس العالم  بفوزه عليه بهدفين نظيفين و من قبله تلاعب به الهولنديون بخماسية هي الاثقل من سنوات عديدة و لا نستطيع الان سوى القول انه اما على الاتحاد ان يعيد تشكيل اوراقه من جديد و ينسى حقبة ديل بوسكي و يسند المهمة الى وجه جديد او يستمر في ثقته بالمدرب مع توجيهه بان يعتمد من الان فصاعدا على اسماء جديدة تماما لان هذا هو الحل لاعادة لاروخا الى الامجاد .

لاروخا في مباراة تشيلي لم يبدي لاعبو المنتخب سوى مزيدا من اليأس و الاحباط دون ابداء ردود افعال حقيقية ليتأكد خروجه الحزين من الدور الاول

كاسياس ورقم جديد  

بات ايكر كاسياس اللاعب الإسباني الأكثر خوضا للمباريات في نهائيات كأس العالم بعد أن شارك أساسيا في مباراة منتخب لاروخا ضد تشيلي الاربعاء في ريو دي جانيرو.

وهذه المباراة السابعة عشرة لكاسياس في المونديال ، فتخطى بالتالي حارس مرمى السابق اندوني زوبيزاريتا الذي خاض 16 مباراة في كؤوس العالم بين 1986 و1998.

وشارك كاسيايس في خمس مباريات في مونديال 2002 في كوريا الجنوبية واليابان، وثلاث في المانيا عام 2006، و7 في جنوب افريقيا 2010، ومباراتين في النسخة الحالية.

وجدد فيسنتي دل بوسكي ثقته بالحارس المخضرم (33 عاما) رغم الخسارة الفادحة التي تعرض لها "لا روخا" في المباراة الاولى أمام هولندا 1-5، وكان الحارس يتحمل مسؤولية بعض هذه الأهداف

فيدال يشبه مباراة لاروخا مع تشيلي بالمباريات الاوروبية القوية

وصف ارتورو فيدال لقاء منتخب بلاده ضد لاروخا  بالمشابه للقاءات دوري أبطال أوروبا من حيث الضغط العصبي الكبير الذي يحيط بها، وذلك قبل ساعات من بدء المواجهة التي ستحسم بشكل كبير شكل المجموعة الثانية.

وقال فيدال في تصريحات صحفية : "ستكون المباراة قوية وصعبة جداً، وتذكرني بمباريات دوري أبطال أوروبا وخصوصاً لقاء يوفنتوس وبايرن ميونيخ العام الماضي على صعيد الضغط العصبي والقوة أو حتى لقاء ريال مدريد مع يوفنتوس هذا الموسم."

وأضاف فيدال: "أعرف بالتأكيد حجم مباريات كأس العالم وأهميتها في تاريخ كل لاعب، فهي مباريات يحلم الجميع بالمشاركة فيها ولكني أقصد على الصعيد النفسي والضغط والاهتمام الإعلامي بالمباراة." وعن حالته البدنية قال فيدال: "تحسنت ركبتي بشكل كبير وأصبحت جاهزاً للمشاركة، فقط أتمنى أن أنجح في مساعدة زملائي على التأهل للدور الثاني والاستمرار في البطولة لأبعد مدى."

سبورت الكاتالونية

جوراديولا يزور البرازيل لتشجيع ميسي

تقول مصادرنا  أن جوسيب جوارديولا مدرب  بايرن ميونيخ  ينوي زيارة البرازيل خلال الفترة القادمة، لحضور المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى الأرجنتين ونيجيريا، المحدد إقامتها 25 يونيو الجارى، ضمن مباريات المجموعة السادسة

 جوارديولا يستهدف مؤازرة ليو ميسى، مهاجم المنتخب الأرجنتينى، فى ظل علاقة الصداقة الوطيدة التى تربط بين الاثنين ، منذ أن كان جوارديولا يتولى تدريب برشلونة.

اجتماع حاسم لتحديد مستقبل الثنائي في برشلونه

اجتمع جوسيب ماريا أوروبيتج ممثل اللاعبين الشابين كريستيان تيلو و سيرجي روبرتو، ، يوم الثلاثاء مع أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لنادي برشلونة، من أجل النظر في مستقبل كلا اللاعبين. و  يتوفر كريستيان تيلو على عرض جيد من فالنسيا، إيفرتون و بورتو و على الأرجح أن مستقبله سيكون بعيدا عن برشلونة لويس إنريكي.

من ناحية أخرى، يبدو أنه تجديد عقد لاعب خط الوسط سيرجي روبرتو، الذي سينتهي في يونيو من العام المقبل، سيتم بنجاح.

موندو ديبورتيفو الكاتلونية

برشلونه يتعاقد مع برافو رسميا

اتم نادي برشلونه تعاقده مع الحارس الدولي التشيلي كلاوديو برافو حيث قالت مصادرنا أن نادي برشلونة توصل لإتفاق مع  ريال سوسييداد  للتوقيع مع حارسه  برافو والمتألق رفقة المتنخب التشيلي في المونديال. وحسب مصادرنا  فإن برشلونة سيدفع حوالي 12 مليون يورو ولكن لن يدخل في الصفقة اللاعب الشاب المكسيكي جوناثان دوس سانتوس والذي رفض الإنتقال للفريق الباسكي.

ويتألق برافو بشكل لافت في المونديال المقام في البرازيل مع المنتخب التشيلي ، ومن حيث المبدأ فقد يكون برافو هو الحارس الثاني في الفريق الذي سيدربه لويس إنريكي وذلك بسبب تواجد الحارس الألماني أندريه تير ستيجن المنضم من فريق بروسيا مونشنجلادباخ.

فينجر هو الذي رفض عودة سيسك

أكد أرسين فينجر مدرب الارسنال الانجليزي انه هو الذي رفض عودة سيسك فابريجاس الى صفوف الجانرز و ذلك حينما اوضح للاعبه الساق خلال مكالمة هاتفية ان لا مكان له بالفريق حسب تعبيره و كان فينجر يتحدث لبرنامج تليفزيوني عن هزيمة اسبانيا و خروجها من كأس العالم فقال  أنه كان يتوقع خروج المنتخب الإسباني

وقال فينجر عقب المباراة :" إقصاء أبطال العام زلزال كبير، هناك علامات استفهام كبيرة على ما قدمه المنتخب، الأيام المقبلة ستكشف الخلل". وأضاف :" لاعبو إسبانيا كان ينقصهم التركيز والثقة، وخاصة على مستوى الدفاع، كما أن المنتخب ليس لديه الخطة البديلة في المباريات".

ايطاليا

كورييري ديلا سبورت – روما

بذخ كروي اتزوري  رغم التقشف المحلي

عادة لا يكون الإنفاق الكبير مشكلة عندما يكون من أموال الغير.. ويبدو أن هذه القاعدة هى التى قرر المنتخب الإيطالى أن يتبعها على نحو انتقامى عندما خطط لرحلته إلى بطولة كأس العالم بالبرازيل. فبعد عمليات بحث دقيقة عن مقر لإقامة الفريق أثناء المونديال، وقع اختيار اتحاد الكرة الفيدرالي  على منتجع "بورتوبيللو ريزورت آند سافاري" فى مانجاراتيبا، وهى قرية ساحلية تقع على مسافة مائة كيلو متر جنوب ريو دى جانيرو.

بمجرد استقرار جميع منتخبات كأس العالم الـ32 فى مقار إقامتها فى بداية شهر يونيو الجارى، اتضح أن منتجع بورتوبيللو الحصرى الذى يقع بين الغابة والمحيط هو الأغلى بين مقار جميع المنتخبات الأخرى.

ويصل سعر الليلة فى منتجع بورتوبيللو إلى 300 يورو أى ضعف سعر الليلة فى الفندق الذى اختاره اتحاد الكرة الإنجليزى على سبيل المثال لمنتخب الأسود الثلاثة خلال فترة المونديال، فى الوقت الذى أنفقت فيه منتخبات كبرى أخرى تكاليف أقل. هذا بالإضافة إلى أن بعثة المنتخب الإيطالى هى الأكبر على الإطلاق، حيث تضم 90 فردًا من بينهم 23 لاعبًا فقط، كما قام اتحاد الكرة الإيطالى باستئجار فندق "بورتو ريال" القريب من مقر إقامة المنتخب الأزورى لعقد المؤتمرات الصحفية والمناسبات الأخرى فيه.

واستأجر اتحاد الكرة الفيدرالي  90 غرفة فردية فى بورتوبيللو لمدة شهر، الأمر الذى كلفهم 800 ألف يورو، ووصف هذه النفقات بأنها "على قدم المساواة مع الفرق الكبيرة" فى بيان بدت فيه الأرقام متناقضة.

ويتميز منتجع بورتوبيللو بالهدوء والعزلة، وهناك احتفل المنتخب الإيطالى بفوزه الأول فى البرازيل بعد تغلبه 2 / 1 على إنجلترا فى مباراته الافتتاحية بالمجموعة الرابعة يوم السبت الماضى. ومن بين المميزات الأخرى للمكان، وجود ملعب للتدريبات فى المنتجع نفسه وحوض سباحة وبعض التجهيزات الأخرى مثل صالة ألعاب ينحصر استخدامها على بعثة الأتزورى.

كما تم حجز غرف إضافية من أجل أسر اللاعبين، وإن كان عليهم تسديد الفواتير بأنفسهم.

وقدرت إجمالى نفقات المنتخب الإيطالى خلال دور المجموعات فقط الذى تمتد منافساته بالنسبة للفريق حتى 24 يونيو الجارى بنحو 7ر4 مليون يورو، أى أقل من سبعة ملايين يورو التى يمنحها الاتحاد الدولى الفيفا  لاتحادات المنتخبات المشاركة فى كأس العالم.

وتزيد جوائز الفيفا للاتحادات المشاركة فى المونديال لتصل إلى ذروتها البالغة 27 مليون يورو للفائز باللقب، فى الوقت الذى يحصل فيه الخاسر بمباراة تحديد المركز الثالث على 8ر15 مليون يورو.
وغطى أداء الاتزوري الجيد فى مباراتها الافتتاحية على أى انتقادات يمكن أن تكون وجهت للفريق بسبب نفقاته الكبيرة.
ولم يناقش لاعبو المنتخب الإيطالى الـ23 حتى الآن مع الاتحاد مسألة الجوائز المالية التى من المعتاد الحصول عليها عندما يصل الفريق إلى الدور قبل النهائى من البطولة، أما إحراز اللقب للمرة الخامسة فى تاريخ إيطاليا فقد يعنى الحصول على خمسة ملايين يورو، أى 217 ألف يورو كجائزة فردية لكل لاعب بالفريق.

بارتزالي يغيب و بوفون يعود

تدرب الاتزوري  الأربعاء بدون مدافعه اندريا بارتزالي، وذلك قبل يومين من مباراة الازوري مع كوستاريكا في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة. وتلقى بارتزالي مدافع فريق يوفنتوس علاجا وقائيا، بحسب بيان المنتخب الإيطالي. وشارك الحارس جيانلويجي بوفون ودانييلي دي روسي وماتيا دي شيليو في التدريبات، بعد غيابهما عن الحصص التدريبية السابقة بسبب الإصابة.

لهذا السبب اختار موتا تمثيل الازرق

أكد تياجو موتا لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي انه اختار اللعب للمنتخب الايطالي وليس البرازيلي بالرغم من اصوله البرازيلية لانه ببساطة يشعره انه ايطالي على حد وصفه  وقال موتا في مؤتمر صحفي : وُلدت في البرازيل ولكني اشعر اني ايطالي ولهذا ببساطة امثل ايطاليا ومن الشرف لي ان امثل الاتزوري في مونديال البرازيل ".

وكان موتا قد تعرض لبعض صافرات الاستهجان من بعض الجماهير عند مشاركته كبديل في لقاء انجلترا الماضي بسبب تمثيله للازوري وليس للمنتخب البرازيلي.

وأضاف موتا " احساسي الآن من الصعب وصفه ، ربما مع مرور الوقت يمكن ان اوصف ما اشعر به خلال مشاركتي في تلك البطولة على وجه الخصوص ، لقد كنت محظوظاً ان لدى عائلتي جذوراً ايطالية ، والدي وُلد في البرازيل ولكن جدي كان ايطالياً ". واستمر لاعب وسط باريس سان جيرمان في حديثه قائلاً " أشعر اني ايطالي وُلد في البرازيل وسعيد جداً بهذا ولم افكر ابداً في العودة للبرازيل في حالة تركي لاوروبا ولم اكن املك الرغبة مثل باقي البرازليين بارتداء قميص المنتخب مع كامل احترامي له.

كاندريفا رسميا في لاتسيو و يرفض بيعه

أصبح لاعب الوسط الدولي انطونيو كاندريفا وبشكل رسمي لاعبا في لاتسيو بعد أن تفاهم النادي مع منافسه في الدوري الايطالي لكرة القدم اودينيزي حول ملكية اللاعب البالغ من العمر 27 عاما بينما تحدثت تقارير إعلامية عن انه ربما يكون في طريقه للتعاقد مع باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

وقال لاتسيو عبر موقعه الرسمي على الانترنت "يعلن لاتسيو انه أصبح مالكا للاعب انتونيو كاندريفا."

ولعب كاندريفا موسمين مع لاتسيو كمعار من اودينيزي في الموسم الأول. وفي الموسم الثاني أصبح اللاعب مملوكا بشكل مشترك للناديين على غرار كثيرين من أمثاله في ايطاليا.

ولعب الدولي  دورا بارزا في تهيئة هدف الفوز الذي أحرزه ماريو بالوتيلي للمنتخب الايطالي الذي هزم نظيره الانجليزي 2-1 في المجموعة الرابعة في كأس العالم مطلع الأسبوع الحالي.

لكن رئيس لاتسيو كلاوديو لوتيتو قال ان "كاندريفا ليس للبيع. لم نتحدث لأحد من باريس سان جيرمان في هذا الصدد ولم تصلنا أي عروض أيضا."

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

ميلان سعيد بمونتاري و يجدد له

أعلن نادي ميلان عن تمديد عقد لاعبه الغاني على سولي مونتاري عاما إضافيا ليستمر اللاعب مع الفريق حتى عام 2016. وقال ميلان في بيان رسمي “يعلن النادي أن سولي مونتاري مدد عقده معه حتى 30 يونيو 2016″. وكان مونتاري قد ارتبط بعقد دائم مع ميلان قبل انطلاق الموسم الماضي في أعقاب انتقاله إلى النادي على سبيل الإعارة قادما من جاره إنتر ميلانو في يناير 2012.

وشارك مونتاري أساسيا في مباراة منتخب غانا الأولى في نهائيات كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل الاثنين الماضي، التي انتهت بفوز المنتخب الأميركي على “رفاق مونتاري” 2-1 ضمن المجموعة السابعة.

يوفنتوس يتخلى عن ملكية ايموبيلي

قال يوفنتوس إنه توصل الى اتفاق مع نادي تورينو سيتخلى بموجبه للأخير بالكامل عن ملكية المهاجم الدولي  تشيرو ايموبيلي.

وطبقا للاتفاق سيحصل يوفنتوس على ثمانية ملايين يورو في العام المالي المقبل. و قد تاكد اليوفي من عدم رغبة المهاجم في الانتقال اليه عندما وقع عقدا مع فريق بوروسيا دورتموند الالماني لمدة خمس سنوات

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن