شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. سبب تأخير انتقال بوجبا لمانشستر يونايتد .. وزيدان قد يغير التكتيك

بوجبا

بوجبا


صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.

                
 اسبانيا

ماركا المدريدية

هل يغير زيدان التكتيك ؟

تسببت إصابة كريستيانو رونالدو، في حدوث ثورة تكتيكية للمدرب  زين الدين زيدان مع الفريق ، وتحويل طريقة اللعب من 4-3-3 إلى 4-4-2، خلال استعدادته لبداية الموسم الكروي الجديد.

أن إصابة رونالدو أجبرت زيدان على الاعتماد الثنائي الهجومي موراتا و بنزيمة واللعب بطريقة 4-4-2، حيث يستعد ريال مدريد لأول لقاء أمام باريس سان جيرمان في الكأس الدولية للأبطال على استاد أوهايو ستاديوم بمدينة كولمبوس الأمريكية صباح الخميس

أن زيدان سيلعب بطريقته الجديدة أمام باريس سان جيرمان، وهي نفس طريقة اللعب التي سيخوض بها مباراة  سيفيل في بطولة كأس السوبر الأوروبي الثلاثاء 9 أغسطس المقبل، على استاد ليركندال بمدينة تروندهايم النرويجية.

التشكيلة المحتملة التي ستقود ريال مدريد في فترة غياب كريستيانو رونالدو، بتواجد كيلور نافاس في حراسة المرمى، و  دانيال كارفاخال و  سيرجيو راموس و رافائيل فاران و مارسيلو في الدفاع، و كاسيميرو و مودريتش و  جيمس روديجيز و إيسكو في خط الوسط، علاوة على الثنائي الهجومي بنزيمة وموراتا.

وكان زيدان قد تولي تدريب ريال مدريد في 4 يناير الماضي، واعتمد على اللعب بطريقة (4-3-3)، وأعاد اكتشاف كاسيميرو في وسط الملعب، ونشط أداء الثلاثي الهجومي كريستيانو رونالدو وجاريث بايل وكريم بنزيمة الشهير بـ(بي بي سي)، ليقود الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي وإنهاء الليجا في الوصافة خلف البطل برشلونة بفارق نقطة.

ان كريستيانو رونالدو لن يعود  حتى سبتمبر بينما مازال جاريث بايل و  توني كروس يقضيان عطلتهما، على الرغم من كون الفريق قد بدأ استعدادته قبل أسبوع في مونتريال، حيث غير زيدان طريقة لعبه استعدادًا للمواجهات الودية الثلاث أمام باريس سان جيرمان وتشيلسي يوم السبت، وبايرن ميونيخ الأسبوع المقبل، وقبل اللقاء الرسمي أمام  سيفيل .


اس المدريدية

هل يرحل ؟

ألمح نادي سيفيل  إلى رحيل مهاجمه كيفن جاميرو وذلك خلال مباراة الفريق الأندلسي الودية أمام ساندهازون الألماني.

أن اللاعب الفرنسي والمرتبط بالانتقال إلى برشلونة منذ بداية  سوق الانتقالات الصيفية لم يلعب في المباراة ولم يتواجد حتى على مقاعد بدلاء الفريق  الأندلسي.

وجلس اللاعب الفرنسي إلى جوار المدير الرياضي لنادي إشبيلية مونشي في مدرجات ملعب المباراة  بألمانيا في انتظار لحسم مستقبله في أقرب وقت ممكن.

وتشير التوقعات إلى أن الفرنسي قد ينتهي به المطاف في صفوف أتلتيكو مدريد أو برشلونة اللذين يرغبان في ضم اللاعب وفقاً للتقارير الواردة من إسبانيا.

وتبقى المشكلة الوحيدة أمام الراغبين في ضم جاميرو هي الشرط الجزائي للاعب الذي يبلغ 40  مليون يورو خاصة أن سيفيل  غير مستعد للتفاوض بأقل من هذا المبلغ.


سبورت  الكاتالونية

الارقام الرسمية

أعلن نادي برشلونة امس الأرقام الرسمية الخاصة بصفقة ضم أندريه جوميز من فالنسيا، وهي 30 مليون يورو بجانب 20 مليون أخرى في صورة متغيرات وفقًا لأداء اللاعب البرتغالي الذي سيوقع الأربعاء على عقد مدته خمس سنوات بشرط جزائي قيمته 100 مليون يورو.

وذكر برشلونة في بيان تفاصيل العملية التي أعلن عنها الخميس الماضي، في عشاء غير رسمي لعدد من مسئولي النادي مع وسائل الإعلام.

وبخلاف تكلفة العملية اتفق برشلونة على ضم مكافأة قد تصل إلى 15 مليون يورو بالنسبة للاعب إذا ما حصل "أكثر من مرة" على الكرة الذهبية.

ويصل جوميز (22 عامًا) اليوم إلى برشلونة ليشارك في جلسة تصوير قصيرة قبل الخضوع للفحوصات الطبية التي سيكملها الأربعاء قبل التوقيع، على أن يكون تقديمه الرسمي في نفس اليوم.


موندو ديبورتيفو الكاتالونية

اليكسيس يريد اردا بالارسنال

حث أليكسيس سانشيز، لاعب نادي أرسنال ، إدارة فريقه ومدربه أرسين فينجر، بالتعاقد مع  أردا توران صانع لعب برشلونه .

ويعتقد سانشيز، أن نجاح فريقه أرسنال الموسم المقبل، مرتبط بتدعيم صفوف الفريق بعدة لاعبين  من الطراز الأول، و  سانشيز طالب فينجر بالتعاقد مع التركي أردا توران.

وكشفت التقارير، أن سانشيز أوصى إدارة المدفعجية ببذل قصارى جهدهم لضم لاعب الوسط  التركي أردا توران من صفوف برشلونة، خاصة أن اللاعب بات قريباً من الرحيل عن صفوف  البلوجرانا هذا الصيف.

إن سانشيز يجب عليه أن يشعر بالإحباط لأن لويس إنريكي أعلن في آخر مؤتمر صحفي له أن  اللاعب التركي لا زال من ضمن مخططات الفريق للموسم المقبل.

وذكرت تقارير صحفية مؤخراً أن أندية أرسنال وتشيلسي بالإضافة إلى الأندية التركية ترغب في  التعاقد مع توران هذا الصيف.


رحيل ادريانو

أعلن مدافع نادي برشلونة السابق، أدريانو كوريا، عن انتقاله لصفوف نادي بيشكتاش الإثنين، بعدما أكدت التقارير غيابه عن بعثة برشلونة المتجهة إلى إنجلترا لخوض المعسكر التدريبي للفريق.

وكان أول تصريح للاعب لصحيفة "ملييت" التركية، حيث قال: "لقد جئت من فريق بطل للدوري، أنا لاعب بطل وأريد أن أخوض تحديا جديدًا في مسابقة جديدة وأن ألعب في دوري أبطال أوروبا".

وأضاف: "في البداية زوجتي كانت قلقة بعض الشيء بسبب الأحداث التي حدثت هنا مؤخراً، لكن وصول العديد من اللاعبين هنا والمشروع المطروح أمر مثير للغاية، نحن معجبون بمدينة أسطنبول".

واختتم: "لقد فوجئت بالعديد من الجماهير تنتظرني هنا بعد خروجي من قسم الجوازات، وهذا يجعلني أشعر بحالة جيدة لا يمكن أن أرفض هذا العرض، أنا الآن من عائلة بيشكتاش".


المانيا       

بيلد

هل يعود ؟

يخوض فرانك ريبيري استعداداته للموسم المقبل مع بايرن ميونيخ بحماس كبير، وتجلى ذلك بشكل واضح في أدائه القوي في المباريات التحضيرية الثلاث التي لعبها  البافاري حتى الآن.

ريبيري كان أفضل لاعب في تلك المباريات حيث سجل مرتين، الأولى أمام فريق ليبشتات قبل أن يعود للتسجيل من جديد في مباراة السبت أمام لاندسهوت المنتمي لقسم الهواة.

وحتى في المباراة الإعدادية الأخرى التي خاضها بايرن ميونيخ أمام مانشستر سيتي، الذي يشرف عليه المدرب السابق لبايرن ميونيخ بيب جوارديولا، لفت ريبيري مرة أخرى الأنظار بمراوغته وتمريراته الحاسمة.

فما السر في عودة ريبيري إلى الاستمتاع بالعب والإمتاع أيضا على عكس المواسم الأخيرة التي عاني فيها ولم يرتق للمستوى المطلوب؟

السبب الرئيسي وراء ذلك يرجع للمدرب الجديد للفريق البافاري كارلو أنشيلوتي، الذي قال عنه ريبيري "أنشيلوتي هدية للفريق".

وبالرغم من أن ريبيري يبلغ من العمر 33 عامًا، إلا أنه لا يزال يحتاج لمدرب يكون قريبًا منه نفسيًا ويمنحه ثقة عالية في النفس تدفعه لإخراج كل ما في جعبته من مؤهلات.

وقد أكد ريبيري ذلك بنفسه عندما قال: "أنا هكذا. فأنا لا أحتاج لشخص يعلمني كرة القدم. لكن الأهم بالنسبة لي هو الثقة والاحترام والقرب. عندئذ يمكني أن ألعب ليس فقط بمائة في المائة من مؤهلاتي وإنما أيضا بمائة وخمسين في المائة".

تصريحات ريبيري حول أنشيلوتي تخفي في طياتها انتقادا لجوارديولا الذي أشرف على تدريب بايرن ميونيخ في المواسم الثلاثة الأخيرة.

فعلاقة جوارديولا وريبيري اتسمت بالبرودة. وغالبا ما اشتكى الدولي الفرنسي السابق من أنه لم يلق الدعم الكافي من المدير الفني السابق للفريق البافاري، خصوصًا عندما كان يعاني من الإصابة وغاب لفترة طويلة عن الملاعب.

وفي الزيارة الأخيرة لجوارديولا إلى ملعب أليانز أرينا في إطار المباراة الودية التي جمعت بايرن مع مانشستر سيتي لم يبادر الطرفان حتى ليسلما على بعضهما.

وبالرغم من أن ريبيري يرفض الحديث عن الماضي ويتطلع للمستقبل إلا أن تصريحاته تؤكد الفرق بين عمله مع جوارديولا عنه مع أنشيلوتي. ويوضح ذلك بالقول: "مع أنشيلوتي أصبحت أشعر بالثقة مجددا. إنه مدرب رائع. أنا أحتاج لأشخاص مثله ومثل يوب هينكيس وأوتمار هيتسفيلد".

ومنذ تسلم أنشيلوتي رسميًا مهام تدريب بايرن ميونيخ بادر إلى الحديث مع ريبيري وأوضح له قيمته بالفريق والدور المهم الذي سيلعبه. وهي رسالة تنعكس إيجابيا على نفسية اللاعب وتجعله يشعر بأهميته في الفريق.

قبل سبعة أعوام وبالتحديد في عام 2009 كان أنشيلوتي يرغب في ضم ريبيري إلى صفوف فريق تشيلسي الذي كان يشرف عليه آنذاك لكنه فشل في ذلك. وهو ما يظهر إعجاب المدرب الإيطالي منذ مدة بالجناح الفرنسي.

كلها إشارات توحي بأن ريبيري قد يعيش موسما رائعا يعيد إلى عشاقه ذكريات التألق التي قدمها خلال الأعوام الأولى التي قضاها في كتيبة البافاري.


ايقاف نيرسباخ

اعلن الاتحاد الدولي الفيفا امس  ايقاف فولفجانج نيرسباخ الرئيس السابق للاتحاد الالماني ونائب رئيس اللجنة المنظمة لمونديال 2006 في المانيا، لمدة عام عن ممارسة اي نشاط مرتبط بكرة القدم لتورطه في فضيحة الفساد المرتبطة بالمونديال الالماني .

واوضح الاتحاد الدولي ان نيرسباخ الذي طالبت لجنة الاخلاق التابعة للفيفا بايقافه لمدة سنتين، اتهمته غرفة التحكيم التابعة للجنة الاخلاق على الخصوص بعدم الكشف عن حقائق متعلقة باحتمال اللجوء الى الفساد في اطار منح استضافة مونديال 2006 لالمانيا.

وأجري الدكتور كورنيل بوربلي، رئيس غرفة التحقيق في لجنة الأخلاق، التحقيق مع نيرسباخ، ورأت غرفة الحكم أنه لم "يندد" في الوقت المناسب بأوجه القصور المحيطة بمنح هذا المونديال، خصوصا الانتهاكات المحتملة لقانون الاخلاق.

وقال نيرسباخ لوكالة "سيد" الالمانية "هذا القرار يؤثر علي بشدة"، واضاف "أعترف باني ارتكبت خطأ، ويؤسفني ذلك"، مشيرا الى انه سيبحث مع محاميه امكانية استئناف العقوبة.

وبسبب ايقافه، لا يمكن لنيرسباخ العمل في مجلس الفيفا ولا اللجنة التنفيذية للاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

وكان نيرسباخ استقال من منصبه رئيسا للاتحاد الالماني في نوفمبر 2015 وسط الضغوطات التي تعرض لها جراء الفضيحة المتعلقة بالطريقة التي حصلت فيها المانيا على حق استضافة مونديال 2006 حين كان مديرا للبطولة في اللجنة المنظمة المحلية.

وكان الاتحاد الدولي فتح في 22مارس 2016 تحقيقا بحق نيرسباخ والقيصر فرانتس بكنباور، رئيس لجنة الترشيح ثم تنظيم كأس العالم في المانيا.

واشارت "دير شبيجل" الى صندوق اسود في ملف الترشيح الالماني ساهم قبل تسع سنوات بشراء اصوات ادت الى تفوق المانيا على جنوب افريقيا 12-11.

وتحدثت عن ان اللجنة المنظمة لمونديال المانيا 2006 انشأت حسابا خاصا وضعت فيه مبلغ 7ر6 ملايين يورو بتمويل من رئيس شركة اديداس للوازم الرياضية الراحل روبرت لويس-دريفوس من اجل شراء اصوات اسيا الاربعة في اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي "فيفا" الغارق منذ اشهر بازمة فضائح الرشاوى والفساد.

واشارت ايضا الى ان بكنباور الذي كان رئيسا للجنة المنظمة لمونديال 2006 ونيرسباخ الذي كان آنذاك مسؤولا عن الاعلام في اللجنة وامينا عاما للاتحاد، علما بهذا الحساب الخاص عام 2005، اي قبل عام على استضافة بلادهما لمونديال 2006.

واعترف الاتحاد الالماني بان اللجنة المنظمة لمونديال 2006 صرفت مبلغ 7ر6 ملايين يورو للاتحاد الدولي في ابريل 2005 من دون ان يكون مرتبطا باسناد الحدث الى المانيا.


ليكيب

الفارق

قال لوكاس مورا، إن اللعب في باريس تحت قيادة  أوناي إيمري أكثر صرامة من لوران بلان.

و اوضح مورا عقب الفوز وديًا على إنتر ميلان: "أعتقد أننا بدأنا نطبق ما يطلبه منا المدرب فريقنا مختلف قليلاً هذا الموسم نحن أشد قليلاً الآن".

وأضاف: "لعبنا مباراة جيدة وأنا سعيد، الجميع يرى أن باريس سيكون مختلفًا هذا الموسم نحن نعمل بجد من الناحية التكتيكية والسيطرة على الكرة لقد رأيتم هذا أمام الإنتر".

واختتم: "بمجرد أن نفقد الكرة فإننا نسعى للحصول عليها مرة أخرى سريعًا هذا الأمر لم يكن لدينا من قبل لقد كانت مشكلة بالنسبة لنا".


يوفي يريد راك من برشلونه

ذكرت تقارير إخبارية  أن نادي يوفنتوس يفكر في ضم لاعب خط الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش من برشلونة.

وأشارت وسائل اعلام كاتالونية  إلى أن اليوفي سيسعى لضم راكيتيتش لكي يدعم خط الوسط في حال تأكد رحيل لاعبه بول بوجبا، الذي تشير تقارير إخبارية إلى قرب انتقاله لمانشستر يونايتد

وربما يسهل مهمة اليوفي في الحصول على خدمات راكيتيتش، رغبة الكرواتي في الرحيل عن  البرسا بعد أن تعاقد النادي الكتالوني مع أندريه جوميز من فالنسيا لخمسة مواسم.

ومن المعروف أن راكيتيتش (28 عاما) وقع على عقد انضمامه إلى البرسا لخمسة مواسم عام    2014 قادما من سيفيل  مقابل 20 مليون يورو، وكان أحد العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب  لويس إنريكي خلال الموسمين الماضيين


انجلترا

الصن

سام يوضح

قال سام ألاردايس المدرب الجديد لمنتخب إنجلترا، إن أيام الحديث عما يمكن للفريق إنجازه قد ولت، وحان وقت تطبيق ذلك على أرض الواقع وذلك قبل انطلاق التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وفي أول مؤتمر صحفي له منذ اختياره خليفة لروي هودجسون، قال ألاردايس إنه "الرجل المناسب" لتولي المهمة ويمكنه أن يغير حظ المنتخب الإنجليزي بعد الخروج المخجل من بطولة أوروبا 2016.

وقال ألاردايس (61 عامًا)،: "الأهم هو التأهل (لكأس العالم).. بعدها يمكننا أن نصل لمستويات أعمق مثل تحقيق نتائج أفضل في البطولات".

وتابع: "لم تعد هناك احتمالات بعد الآن.. لابد أن تتحول إلى حقيقة. يجب أن نظهر قدراتنا".

وقال: "هؤلاء اللاعبون الشبان باتوا يتمتعون بخبرة كبيرة الآن.. رغم ذلك كان بعض تلك التجارب مرة للغاية. ولكن هذا قد يكون مفيدًا لضمان عدم تكرارها".

وأضاف: "لا أحب استخدام مصطلح قدرات محتملة كثيرًا لأن هذا هو منتخب إنجلترا الأول وننتظر من اللاعبين تقديم أعلى مستوى في كل مباراة. هذا الفريق سيحقق المزيد من النتائج الأفضل".

ويشتهر ألاردايس بقدرته على مساعدة الفرق التي يدربها على تخطي الظروف الصعبة، لكنه لم يفز بأي لقب محلي.

ورغم ذلك رفض تلميحات بأنه يعتمد على الكرات الطويلة مبرزًا العمل الذي قام به في سندرلاند الموسم الماضي عندما ساعده على النجاة من الهبوط.

وقال ألاردايس: "ارتبط أسلوب اللعب هذا بي ولا يمكنني التخلص من ذلك".

وقال: "العام الماضي اعتمدت على (المهاجم) جيرمين ديفو وحيدًا في الهجوم.. لذا فإن أسلوب اللعب الذي يربطه الناس بي لا يمكن حقا أن أوسم به".

وتابع: "كان الجميع يقولون إن جيرمين ديفو لا يمكنه اللعب في الهجوم بمفرده.. ولكن ماذا فعل.. لقد لعب في الهجوم بمفرده وسجل 15 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأضاف: "مهما قال الناس.. هذا لا يمنعني من التجربة".

وقال إن السمة المميزة له قدرته على إدارة الموارد البشرية.

وقال المدافع السابق: "لقد دربت بعض اللاعبين على أعلى مستوى دولي . أعتقد أنني أتمتع بالخبرة لتحدي هذا الفريق ونفسي. أعتقد أن بامكاني توفير أجواء جيدة".

وتابع: "تدريب 5 فرق في الدوري الإنجليزي الممتاز منحني خبرة كبيرة.. لا يوجد أحد في الدوري الإنجليزي الممتاز درب 5 من فرقه".

وأضاف: "إدارة الموارد البشرية هي واحدة من أكبر مميزاتي.. أن أساعد اللاعبين على الاستمتاع وأن يكونوا أفضل مما هم عليه. نجح هذا الأمر أينما ذهبت".

من ناحية أخرى، تواجد ألاردايس، في حديقة سان جورج، المخصصة لتدريبات المنتخب الإنجليزي، والتقط الصور التذكارية، مع الجماهير، التي جاءت لاستقبال نادي برشلونة الذي حط الرحال في حديقة سان جورج بإنجلترا.

وعبر مدرب المنتخب الإنجليزي، عن سعادته بتواجد برشلونة في مقر تدريب المنتخب الإنجليزي، قائلا: "نحن فخورون بأن يتواجد برشلونة هنا".

ومن المتوقع أن يقوم المدرب المساعد لإنجلترا سامي لي، بتوجيه التحية، اليوم  بشكل خاص للويس إنريكي، مدرب برشلونة، ولاعبي الفريق الكتالوني.


مو يريد بونوتشي 

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن جوزيه مورينيو يعمل حاليًا على ضم اللاعب الإيطالي ليونارد بونوتشي، مدافع فريق يوفنتوس خلال الأيام المقبلة.

البرتغالي يريد جلب اللاعب لصفوف اليونايتد بأي طريقة خلال الأيام المقبلة، وذلك لأنه يرى أن بونوتشي أحد أفضل المدافعين على مستوى العالم.

ان النادي الأحمر، ووفقاً لتعليمات مورينيو، رفع العرض المقدم لـ 50 مليون جنيه إسترليني مقابل ضم اللاعب هذا الصيف.

وكانت هناك تقارير صحفية قد أكدت أن هناك صراعًا كبيرًا بين قطب مدينة مانشستر السماوي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، والقطب الأحمر بقيادة جوزيه مورينيو.

ووفقاً للصحيفة فإن الأيام المقبلة ستشهد انضمام اللاعب لأحد القطبين الإنجليزيين، حيث إن نية استمرار اللاعب في إيطاليا منعدمة تماماً.

ميرور

ازمه في ايست لاند

يواجه بيب جوارديولا  أزمة مستقبلية تهدد خططه لبناء جيل جديد بصفوف "السيتيزنز".

ملامح الأزمة تتلخص في انتهاء عقود 7 لاعبين بنهاية الموسم المقبل في صيف 2017، هم يايا توريه، وفرناندينيو، وبابلو زاباليتا، وكليشي، وخيسوس نافاس، وباكاري سانيا وحارس المرمى ويلي كاباييرو.

أن إدارة السيتي لم تتحرك لتجديد عقد أي من اللاعبين السبعة، بل إن المشكلة تمتد إلى  التفكير في بيع كل من ألكسندر كولاروف وإلياكيم مانجالا، وويلفريد بوني خلال فترة الانتقالات  الصيفية الحالية ، بخلاف رحيل مارتن ديميكيليس بعد نهاية عقده هذا الصيف.

في المقابل، لم يضم مانشستر سيتي سوى 3 صفقات فقط، هم إيكاي جوندوجان، ونوليتو واللاعب  الأوكراني الشاب أولكسندر زينشنكو، بينما تم إعارة الثنائي آرون موي إلى هادرسفيلد، وحارس المرمى الأرجنتيني جرونيمو رولي إلى ريال سوسيداد
أن بيب جوارديولا أمامه تحدي كبير، لاستكمال القائمة وإبرام صفقات مميزة، تتماشى  مع لوائح الدوري الإنجليزي، التي تنص على أن القائمة تضم 25 لاعبًا، بحد أقصى 17 لاعبًا أجنبيًا يتجاوز سنهم 21 عامًا.


سام يرفض

رفض سام ألاردايس، التأكيد أن وين روني سيكون قائد الفريق وذلك خلال المؤتمر الصحفي الأول له منذ توليه منصبه الجديد.

وحصل المهاجم على شارة قيادة منتخب الاسود الثلاثة  خلال فترة ولاية المدرب السابق روي  هودجسون وتحديدا بدءا من يوم 14 أغسطس 2014، بعد وقت قصير من حصوله على لقب  القائد في مانشستر يونايتد تحت ولاية لويس فان جال.

وينوي ألاردايس، الذي خلف المدرب روي هودجسون ووقع يوم الجمعة الماضي عقدا يمتد لعامين، تقييم جميع اللاعبين في الفريق والتشاور مع مساعديه قبل التوصل إلى قرار في هذا الشأن.

وقال المدرب في لقاء مع بعض الصحفيين: "من المبكر أن نثير التكهنات حول هذا الموضوع".

وأضاف: "سأترك هذا الأمر حتى ألتقي مع اللاعبين وأطلع جميع أعضاء الجهاز الفني على تفاصيل المشهد وخطة العمل".

وسيقود ألاردايس الاسود  رسميا في الأول من سبتمبر من خلال مباراة ودية، كشفت وسائل إعلام متعددة أنها ستكون أمام كرواتيا، قبل إنطلاق التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.


غرامه

أعلن الاتحاد الأوروبي يويفا  الإثنين، تغريم ليفربول 15 الف جنيه استرليني  بسبب رفع جماهيره لافتة غير لائقة وإشعال ألعاب نارية، في نهائي الدوري الأوروبي، في مايو الماضي

وخسر فريق المدرب يورجن كلوب 3-1 أمام سيفيل ، في بازل .

وواجه الفريقان اتهامات من الاتحاد الأوروبي للعبة في أعقاب اضطرابات حدثت من جماهير الفريقين.

وتدخلت الشرطة، لوقف صدامات بين مجموعتين من المشجعين، في منطقة من الملعب لم يكن فيها ما يكفي من المشرفين.

وقررت لجنة الانضباط والقيم في الاتحاد القاري، أيضًا تغريم سيفيل  17000 يورو و هو مبلغ يعادل ما تم تغريم ليفربول به  ، بعد اتهام جماهيره بإلقاء مقذوفات.


سبب التاخير

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن السبب الذي يؤخر انتقال بول بوجبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد.

وقالت "ديلي ستار" إن بوجبا ووكيل أعماله مينو رايولا، اتفقا مع مانشستر يونايتد على الشروط الشخصية التي سوف تنقل اللاعب الفرنسي إلى الأولد ترافورد.

وأكدت الصحيفة أن بول بوجبا لا يريد التسرع في عملية رحيله إلى مانشستر يونايتد، ويُفضل أن يؤجل ذلك لحين عودته من عطلته في السادس من آب/ أغسطس المقبل.

وأكدت الصحيفة أن ما يتبقى الآن هو الاتفاق بين مانشستر يونايتد ويوفنتوس على رسوم نقل اللاعب إلى النادي الإنجليزي.

وأشارت إلى أن بوجبا قد يضطر إلى تقديم طلب رسمي لناديه الإيطالي من أجل الرحيل إلى مانشستر يونايتد، الأمر الذي سوف يُسرع عملية انتقاله إلى الشياطين الحمر.


ايطاليا

كورييرا ديلا سبورت- روما

كولي يريد الخروج

كشف وكيل أعمال ، كاليدو كوليبالي المدافع السنغالي في صفوف نادي نابولي ، عن رغبة اللاعب بالخروج من نابولي هذا الصيف لأسباب اقتصادية.

وقال وكيل أعمال اللاعب في تصريحات اليكترونية  "لقد اجتمعنا برئيس النادي يوم السبت الماضي وسوف ألخص لكم ما حدث في الأسابيع القليلة المتوترة الماضية".

وأضاف: "ما أعرفه أن اللاعب ليس على وشك التجديد ومستقبله في نابولي لن يكون ورديًا، رغبة اللاعب هي المغادرة وهذا ما نقلناه للرئيس".

وتابع: "لقد قررنا المغادرة لأسباب اقتصادية، وبعد ما حدث لهيجواين فإن كاليدو لن يغادر إلى يوفنتوس أو أي منافس آخر هنا".

واختتم: "تشيلسي لا يزال يريده وهناك الكثير من الوقت لاتمام  الصفقة".

زانيتي يوضح الموقف التدريبي

كشف نائب رئيس نادي إنتر ميلان خافيير زانيتي، عن المدرب الذي يتمنى أن يتولى قيادة النيراتزوري في المستقبل.

وكانت تقارير قد أكدت أن المدرب الحالي لإنتر ميلان روبرتو مانشيني، قد يستقيل من منصبه بسبب عدم نشاط إنتر ميلان في سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن وعدم تلبية مطالبه.

ورفض زانيتي مناقشة مستقبل روبرتو مانشيني، ولكنه كشف عن حلمه بالمدرب القادم للفريق، وقال في تصريحات: "روبرتو مانشيني هو مدربنا في الوقت الحالي وأنا أكن له كل الإحترام ولا أريد الحديث عن مدربين آخرين في وجوده".

وأضاف: "مع ذلك في المستقبل أتصور أن دييجو سيميوني سوف يعود هنا مرة أخرى وسيجتمع بإنتر ميلان مجدداً".

وتحدث عن ماورو إيكاردي مهاجم الفريق، وقال: "ماورو لا يزال صغيرًا ولديه إمكانيات كبيرة يجب عليه أن يفكر في اللعب فقط، أريد أن أقول لمن يريده إنه باقٍ في إنتر".


جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

غاضب و قد يرحل

لمح روبرتو مانشيني بقوة الى امكانية تقديم استقالته من تدريب النيراتزوري .

المدرب تبدو علاقته مع المستثمرين الصينية الجدد، غير جيدة، كما انه غير راضي عن سوق انتقالات الفريق.

ورد مانشيني على اسئلة بعض الصحفيين بعد الهزيمة الودية ضد باريس سان جيرمان (3ـ1). ملقيا الضوء على الفارق الكبير بين الفريقين من ناحية جودة الاسماء، وملمحا الى امكانية استقالته.

حيث قال:” لم يتغير اي شيء مقارنة باليومين الماضيين، الوضع غير طبيعي، سنرى خلال الأيام القليلة المقبلة. لقائي مع رئيس النادي اريك توهير؟ لا يوجد شيء للتوضيح حول هذا الموضوع.”

وعن المباراة: “في الوقت الراهن هناك فرق هائل بيننا وبين باريس سان جيرمان. لعبنا جيدا الى حدود الدقيقة 70، لكن بعد ذلك لم نستطع المواكبة.”
 
“اصبح الفرق اكثر وضوحا عندما بدأنا اللعب في آخر نصف ساعة. اقحمنا شبابنا، في حين هم اعتمدوا على لاعبين من مستوى كبير كادينسون كافاني، ودي ماريا..”

عن رحيل ايكاردي وضم كاندريفا:”يجب عليك ان تسأل الرئيس عن ايكاردي هل هو قابل للبيع او لا. الشيء نفسه ينطبق على كاندريفا”.


اربيلوا الى الميلان

 توصل نادي إيه سي ميلان، لاتفاق مع ظهير ريال مدريد المخضرم، ألفارو أربيلوا، لضمه إلى صفوفه بعد انتهاء عقده مع نادي العاصمة الإسبانية.

مدرب الروسونيري، فينتشينزو مونتيلا، يرغب في الاعتماد على أربيلوا كقلب دفاع.

أن الدولي الإسباني سابقا سيوقع على عقد مدته عام واحد مع ميلان، قابل للتجديد لعام آخر.

-1

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات