شاهد كل المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. أسباب اقتراب رمزي من معاونة أجيري.. وترشيح فضل وعبدالحفيظ للإدارة

هاني رمزي

هاني رمزي

اقترب هاني رمزي المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر الأولمبي من تولي منصب المدرب العام بالجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري.

وحصل هاني رمزي مؤخرا على تصويت غالبية أعضاء اتحاد الكرة في الجلسة الودية التي تمت لمناقشة الأمر، بعدما تم ترشيحه مع ضياء السيد وأحمد حسام "ميدو" وعبدالظاهر السقا.

وصرح مصدر باتحاد الكرة لـ"يلا كورة" –رفض الكشف عن اسمه- "فيما يخص منصب المدرب العام، هاني رمزي اقترب بشدة من التواجد به، والقرار النهائي في اجتماع الأربعاء".

وأكمل "ميدو حصل على صوت واحد، هاني ابوريدة كان يميل له مع حازم إمام، لكن مع رفض باقي الاعضاء، قام رئيس الاتحاد بالتصويت لصالح هاني رمزي".

واستمر "أحمد الكأس أيضا كان ضمن الأسماء المرشحة لهذا المنصب، وقام أحد الأعضاء بطرح اسمه اثناء المناقشات".

وتابع "هاني رمزي اقترب لعدة أسباب، أبرزها أنه يجيد أكثر من لغة، بجانب علاقته المميزة باللاعبين، لم يسبق له وخاض تلك التجربة مع المنتخب الأول، ليس كبيرا في السن، بجانب سابق قيادته لمعظم اللاعبين فترة تواجده بالمنتخب الأولمبي".

وأضاف "فيما يخص منصب مدير المنتخب، هناك رأي بإعادة ايهاب لهيطة للمنصب مرة أخرى، بجانب وجود ترشيح لعلاء عبدالصادق، وأيضا تم ترشيح محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالأهلي لهذا المنصب".

واختتم "هناك اجتماع منتظر لاتحاد الكرة يوم الأربعاء المقبل من أجل الانتهاء من هذا الملف وحسم القرار النهائي بشأن الجهاز المعاون".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات