جميع المباريات

إعلان

رمزي يكشف ليلا كورة.. الاستعداد لمعاونة أجيري وعلاقته بالجيل الحالي وأخطاء كوبر

هاني رمزي

هاني رمزي

كشف هاني رمزي المدرب العام الجديد بالجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، كيف استعد لمنصبه الجديد. 

وصرح سيف زاهر عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، ليلا كورة، بأنه تم الاستقرار على تعيين هاني رمزي مدربا عاما بجهاز منتخب مصر. 

وأشار هاني رمزي في تصريحات لـ"يلا كورة" "أتشرف بالعودة مرة أخرى للمنتخبات الوطنية، لست بغريب عن المكان، سبق وتوليت الإدارة الفنية للمنتخب الأولمبي، اكتسبت خبرات اريد أن اخدم بلادي بها". 

وواصل "المجموعة الحالية من اللاعبين بمثابة أبناء لي، سبق ودربتهم أثناء رحلة التأهل والتواجد بدورة الألعاب الأولمبية 2012، اعرفهم بشكل جيد وعلاقتي بهم مميزة للغاية". 

واستمر "منذ علمت بأنباء ترشحي للمنصب ودون اي اتصال من اتحاد الكرة، بدأت استعد لهذا الأمر من خلال اعداد ملفات عن المحترفين واللاعبين الدوليين، وتابعت مباريات الدوري المصري لكي يكون لدي خلفية كاملة قبل الالتقاء بالرجل". 

وشدد "فعلت هذا من أجل التحضير الجيد، لو تم التعاقد معي أكون جاهزا بكل الملفات وأقدم رؤيتي للمدير الفني الجديد ولا انتظر وقتا طويلا، لو لم يتم تعيني لم أكن لأخسر أي شيء". 

وأضاف "لا يهم بالنسبة لي المسمى الوظيفي، مدرب عام أو مساعد، في النهاية سأكون المدرب المصري الذي يرأس الجهاز ويعاون المدرب، وبالتالي سأنقل له كل الأمور بوضوح وأساعده من أجل تحقيق أمال الشعب المصري". 

وصرح "لدي هدف اريد ايصاله للمدرب، بأنه يجب توسيع قاعدة الاختيارات وأن لا تكون محدودة مثلما كان الوضع مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، سأرشح للرجل كل الأمور". 

وأكمل "كوبر حقق نتائج مميزة وتأهل بمنتخب مصر لكأس العالم، لكن كان هناك اعتراضات على الأداء، وبالتالي يجب أن نحقق هذا التوازن من أجل اسعاد الجماهير، بجانب اصلاح العقم الهجومي الذي عانى منه المنتخب". 

واختتم "لدي العديد من الملفات والأمور لكن سأنتظر لحين الاجتماع مع المدير الفني لكي نفتح كل الملفات ويكون هناك وجهة نظر واحدة نخرج بها لوسائل الإعلام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن