جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: ليفربول خاطب اتحاد الكرة "معترضا" على موعد استدعاء صلاح للمنتخب

محمد صلاح

محمد صلاح

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابا رسميا من نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح، يُبدي فيه النادي الإنجليزي اعتراضه على موعد ارسال طلب استدعاء اللاعب لمعسكر المنتخب.

ويستعد منتخب مصر لملاقاة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون، ويعد صلاح ضمن اللاعبين المحترفين الذين اختارهم المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب للتواجد بالمعسكر المقبل.

ونشبت أزمة مؤخرا بين صلاح ومحاميه مع اتحاد الكرة، وقام لاعب ليفربول بنشر تغريدة انتقد فيها تجاهل المسؤولين لطلباته، وقام اتحاد الكرة بالرد. (طالع التفاصيل من هنا).

وصرح مصدر في اتحاد الكرة لـ"يلا كورة" –رفض الكشف عن اسمه- "اتحاد الكرة تلقى خطابا رسميا من نادي ليفربول الإنجليزي بشأن الموعد الخاص بطلب استدعاء صلاح لمعسكر المنتخب".

وتابع "ليفربول ابدى اعتراضه على موعد طلب اتحاد الكرة لضم صلاح لمعسكر المنتخب، وأشار أن لوائح الفيفا تنص على ارسال الطلب قبل 15 يوما من بداية الأجندة الدولية وهو تعديل اغفله اتحاد الكرة".

واختتم "اتحاد الكرة أرسل لليفربول طلبا لضم صلاح لمعسكر المنتخب قبل 15 يوم من موعد مباراة النيجر وليس بداية الأجندة الدولية، وهو ما جعل ليفربول يبدى اعتراضه لأن اتحاد الكرة تأخر 4 أيام".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن