جميع المباريات

إعلان

بالصور.. وزير الرياضة في مران المنتخب: أثق في اللاعبين.. ونشكر وزارة الدفاع

أشرف صبحي عامر حسين أبو ريدة

عامر حسين وأبو ريدة وأشرف صبحي

حضر الثنائي أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، مران منتخب مصر الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد برج العرب، استعدادًا لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وأكد صبحي في تصريحات صحفية الثلاثاء دعمه ومؤازرته للمنتخب في مشواره بالتصفيات، مشيرًا إلى ثقته في اللاعبين والجهاز الفني والإداري وإصرارهم على تحقيق الفوز لحسم التأهل مبكرًا.

ووجه وزير الرياضة الشكر لوزارة الدفاع والقائمين على استاد برج العرب على ما يقدمونه من دعم للرياضة المصرية.

وأتم قائلا: "وزارة الدفاع تيسر كل الأمور التي تتيح خروج المباراة بالشكل اللائق بسمعة مصر، والالتفاف حول المنتخب لتحقيق الفرحة للجماهير المتعطشة للفوز".

وشارك في المران اللاعبون الـ24 الذين استقر عليهم الجهاز الفني بقيادة المسكيكي خافيير أجيري، بعد انضمام المدافع علي غزال الذي وصل لمعسكر الفريق صباح اليوم.

وتنوع المران بين تدريبات الإحماء المعتادة وتدريبات بالكرة وتطبيق بعض الجمل الخططية، قبل اختتامه بتقسيمة بين فريقين في ثلث الملعب، واستكملت على ثلثي الملعب.

وأدى مروان محسن مهاجم الأهلي بعض التدريبات التأهيلية، على أن ينضم غدًا للتدريبات الجماعية.

على جانب آخر تلقى اتحاد كرة القدم برقية من اتحاد النيجر تفيد بتأجيل وصول منتخب النيجر إلى صباح الغد بدلا من مساء اليوم على متن طائرة خاصة مباشرة إلى مطار برج العرب.

يذكر أن أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات حضرا المران الثاني للمنتخب، الذي يستعد لمواجهة النيجر السبت المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن