شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. إصابة صلاح؟ فرصة للشحات أو طريقة جديدة لأجيري أمام إي سواتيني

منتخب مصر

منتخب مصر

أعلن هاني رمزي المدرب المساعد بمنتخب مصر أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب استقر على عدم ضم بديل للمحترف محمد صلاح استعدادًا لمباراة إي سواتيني المقبلة.

إصابة صلاح ستعطي الفرصة لظهور لاعبين جدد في المنتخب بعد تأكيدات رمزي بأن خافيير أجيري قرر الاكتفاء بمجموعة اللاعبين التي يمتلكها ولن يضم أي لاعب جديد إلى معسكر المنتخب المصري.

- فرصة للشحات 

حاليًا لا يمتلك أجيري سوى أربعة لاعبين على مستوى صانع الألعاب بعد استبعاد صلاح من قائمة المنتخب وهم المحترف محمود حسن "تريزيجه" والذي لعب مباراتي النيجر وإي سواتيني وعمرو وردة الذي خاض مباراة إي سواتيني أساسيًا أيضًا وحسين الشحات المحترف في صفوف العين الإماراتي والذي لم يلعب سوى 16 دقيقة أمام النيجر بجانب محمد محمود لاعب وادي دجلة والمنضم حديثًا للمنتخب في عهد المدرب أجييري.

وبالنظر إلى القائمة حاليًا فإن إصابة صلاح قد تتيح الفرصة لظهور حسين الشحات أساسيًا نظرًا لما يقدمه من مستوى مع صفوف العين الإماراتي خلال الموسم الحالي.

صاحب الـ26 عامًا نجح خلال الموسم الحالي أن يسجل هدفين ويصنع أربع تمريرات حاسمة خلال أربع مباريات في الدوري ليصبح من بين قائمة الهدافين داخل فريقه.

في المقابل، قد يجد محمد محمود فرصة صعبة في المشاركة أساسيًا لتعويض صلاح نظرًا لوجود الشحات بجانب عدم امتلاكه الخبرة الكافية على مستوى المباريات الدولية.

- ثنائي هجومي

حل آخر أمام أجيري لتعويض غياب صلاح لكن قد يكون صعب استخدامه نظرًا لطريقة أداء أجيري مع المنتخب وهو الاعتماد على ثنائي هجومي في مباراة الثلاثاء المقبل.

أجيري قد يلجأ إلى السلاح الهجومي وهو الدفع بثنائي هجومي للمرة الأولى منذ استلامه المهامة الفنية للمنتخب من خلال مشاركة مروان محسن الذي اعتمد عليه المدرب المكسيكي في المباراتين الماضيتين بجانب أحمد حسن "كوكا" الذي لعب بديلاً في مباراة الأمس لتكون مباراته الأولى في ولاية أجيري.

وإذا اعتمد أجيري على هذا الأسلوب في مباراة إي سواتيني مما يعني الاعتماد على ثنائي صناع ألعاب خلف المهاجم مما يعني صعوبة الدفع بحسين الشحات ومحمد محمود نظرًا لوجود تريزيجيه وعمرو وردة.

0

إعلان

التعليقات