جميع المباريات

إعلان

استاد السلام: نتعرض لهجمة شرسة.. والملعب بريء من إصابات الأهلي والمنتخب

الأهلي وفاق سطيف

ملعب السلام

أكد ممدوح رجب، مدير عام استاد السلام، تعرض الملعب لهجمة شرسة خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه بريء من الإصابات التي ضربت صفوف الأهلي ومنتخب مصر.

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر انتقد أرضية ملعب السلام، بعد الفوز على إي سواتيني (سوازيلاند سابقًا) بنتيجة (4-1) في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال رجب، في تصريحات إذاعية لمحطة "أون سبورت" مساء الأحد: "نتعرض لهجمة شرسة بسبب ملعب السلام، إنه مفخرة لكل مصري".

وأضاف: "ملعب السلام استضاف 6 مباريات خلال 12 يوما منذ الأول من أكتوبر حتى يوم 14، وتحديدًا في أيام 4 و5 و7 و8 و10 و12، وكلها مباريات على أعلى مستوى".

وأكمل: "هذه المباريات هي الأهلي ووفاق سطيف، والإنتاج الحربي وإنبي، والأهلي والاتحاد، والإنتاج والشرطة بالكأس، والأهلي الترسانة بالكأس، ولم يكن مخططًا لآخر مباراتين، وأخيرًا مباراة مصر وإي سواتيني".

وأوضح: "كان لدينا كم هائل من الالتزامات، وحرصنا على استقبال كل هذه المباريات لأن الجميع يثق في هذا الملعب، وما يسعدنا أن الأهلي اختار ملعب السلام لخوض المباريات عليه وليس أي ملعب آخر".

وشدد: "إذا احتضن أي ملعب آخر مباراتين أو ثلاثة في وقت قصير كان سيصبح أكثر سوءً وسيحدث ضرر للنجيلة".

وأشار رجب إلى أن هاني رمزي، المدرب المساعد لمنتخب مصر، أكد أن استاد السلام بريء من أي شيء يُنسب إليه بشأن الإصابات، مطالبًا بالرجوع إلى المدربين لأخذ رأيهم مثل المدرب المخضرم حلمي طولان.

وأكمل: "رش الملعب من عدمه يتم بناءً على رغبة الجهاز الفني للفريق صاحب الأرض، هاني رمزي طلب رش الملعب قبل المباراة بساعة، وبدأت مؤخرًا في الحصول على إقرار بذلك من المدربين قبل أي مباراة".

وبرّأ رجب ملعب السلام من إصابات الأهلي قائلا: "الفريق يعاني من 17 لاعبًا مصابًا، لكن لم يتعرض أي منهم للإصابة عندي، باستثناء علي معلول الذي تعرض لمزق في الضامة بسبب الأحمال الزائدة أو الإجهاد، وهذا لا يخصني".

وأتم مدير استاد السلام قائلا: "أما عن سحابة الدخان التي حدثت في مباراة الأهلي والإسماعيلي كانت بسبب مقلب قمامة يبعد بمسابقة بعيدة عن ستاد السلام، وصدرت أوامر بغلقه تماما وتم غلقه بالفعل، ولم يتكرر هذا الأمر مجددًا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

5

محاولة لصنداونز بعد كرة طولية من خارج منطقة الجزاء وتمر أعلى المرمى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن