شاهد كل المباريات

إعلان

تصفيات أمم إفريقيا 2019.. غينيا على أعتاب التأهل.. والجابون تنعش أمالها

كاف

صورة ارشيفية

أنعش منتخب الجابون آمال التأهل إلى كأس الأمم الافريقية 2019 بالكاميرون عبر الفوز على مضيفه منتخب جنوب السودان 1 /صفر في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها تعادل منتخب بوروندي مع ضيفه منتخب مالي 1 /1.

ويتصدر منتخب مالي المجموعة الثالثة برصيد ثمان نقاط يليه منتخب الجابون بسبع نقاط ثم بوروندي بست نقاط وأخيرا جنوب السودان بدون رصيد.

وعلى ملعب "جوبا ستاديوم"، سجل اندري بيوجو بوكو هدف الفوز للجابون في الدقيقة 48.

وعلى ملعب "برنس لوي رواجاسور ستاديوم"، تقدم عبد الرزاق فيستون بهدف لبوروندي في الدقيقة 18 ثم تعادل مامادو فوفانا لمالي في الدقيقة 72.

 وبات منتخب غينيا قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى كأس الأمم الافريقية 2019 بالكاميرون رغم تعادله مع مضيفه منتخب رواندا 1 /1.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها تعادل منتخب جمهورية افريقيا الوسطى مع ضيفه منتخب كوت ديفوار سلبيا.

ويتصدر منتخب غينيا المجموعة الثامنة بعشر نقاط يليه منتخب كوت ديفوار في المركز الثاني بسبع نقاط ثم افريقيا الوسطى في المركز الثالث بأربع نقاط وأخيرا رواندا في المركز الرابع بنقطة واحدة.

وعلى ملعب "نياميرامبو" الاقليمي، تقدم جوزيه كانتي مارتينيز بهدف لغينيا في الدقيقة 32 ثم تعادل جاك تويسينجي لرواندا في الدقيقة 79.

وخيم التعادل السلبي على مباراة منتخب سيشيل مع ضيفه منتخب جنوب افريقيا.

ويتصدر منتخب جنوب افريقيا المجموعة الخامسة برصيد ثمان نقاط فيما تحل سيشيل في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وحقق منتخب تنزانيا فوزه الأول في التصفيات وتغلب على ضيفه منتخب الرأس الأخضر (كاب فيردي) 2/ صفر.

وتقدم سيمون مسوا بهدف لتنزانيا في الدقيقة 29 وأضاف مبوانا ساماتا الهدف الثاني في الدقيقة 58، ورفع هذا الفوز رصيد تنزانيا إلى خمس نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن كاب فيردي صاحبة المركز الثالث.

0

إعلان

التعليقات