جميع المباريات

إعلان

مانشستر سيتي يسقط إيفرتون ويعلن تحدي ليفربول في نهائي ويمبلي

السيتي، مانشستر سيتي، أجويرو اجويرو نافاس،دي بروين

أجويرو يحتفل بهدف مع نافاس وكيفين


حجز مانشستر سيتي مقعده في نهائي بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم (الكابيتال ون) وذلك بعدما قلب تأخره بهدف نظيف لفوز بثلاثية مقابل هدف على ضيفه إيفرتون على "ملعب الاتحاد" مساء اليوم الأربعاء.

وتأهل السيتيزنس بإجمالي اللقائين بنتيجة (4-3) وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت مطلع الشهر الجاري على ملعب "جوديسون بارك" معقل إيفرتون بفوز الأخير بهدفين لهدف.

تقدم "التوفيز" في النتيجة عبر روس باركلي في الدقيقة 18 قبل أن يتعادل فرناندينيو للـ"سيتيزنس" بعدها بست دقائق.

وفي الشوط الثاني، انتفض لاعبو السيتيزنس وأحرزوا هدفين متتاليين في الدقيقتين 70 و77 عبر كل من البلجيكي كيفن دي بروين والأرجنتيني سرخيو أجويرو على الترتيب.

وافتتح الضيوف باب التسجيل بعد مجهود فردي من باركلي قبل أن يطلق صاروخية أرضية بيمناه أمام منطقة الجزاء على يمين الأرجنتيني ويلي كاباييرو.

وقلب أصحاب الأرض الطاولة على الضيوف وأحرزوا ثلاثة أهداف افتتحها فرناندينيو بعد تسديدة قوية من أمام منطقة جزاء الضيوف اصطدمت بالدفاع وغيرت اتجاهها داخل شباك جويل روبليس.

ثم جاء الدور على دي بروين الذي استغل المرور الناجح من رحيم سترلينج من ناحية اليسرى قبل أن يلعب كرة أرضية قابلها الأول بتسديدة قوية في الشباك، رغم أن الإعادة أثبتت خروج الكرة من سترلينج بكامل محيطها خارج الملعب.

وأحرز أجويرو هدف التأهل للمباراة النهائية برأسية قوية على يمين روبليس بعد عرضية متقنة من دي بروين.

وبهذه النتيجة يضرب المان سيتي موعدا مع ليفربول، الذي تأهل على حساب ستوك سيتي أمس الثلاثاء بالركلات الترجيجية (6-5)، في نهائي البطولة التي ستقام يوم 28 فبراير/شباط المقبل على ملعب ويمبلي.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 0
ليفربول

ليفربول

43

جووووووووووووووووووووووول لفريق وست هام أحرزه جارود بوين

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن