جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مانشستر سيتي يحقق لقب الدرع الخيرية ويُحبط الظهور الأول لساري مع تشيلسي

سيتي

مانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي لقب درع الاتحاد الإنجليزي للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه على نظيره تشيلسي بهدفين نظيفين.

وأحبط المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الظهور الرسمي الأول لماوريسيو ساري المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي مع النادي الإنجليزي.

وأحرز هدفي اللقاء المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الدقيقتين 13 و58.

ملخص المباراة 

بدأ فريق مانشستر سيتي المباراة بضغط عالي على لاعبي تشيلسي، وترجم ساني استحواذ السيتي على الكرة بتسديدة أرضية قوية في الدقيقة 2 ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر لكاباييرو.

وفي الدقيقة 13، توغل اللاعب الشاب فودين بالكرة على حدود منطقة جزاء تشيلسي، ومرر الكرة إلى أجويرو الذي سدد كرة أرضية قوية لتسكن شباك كاباييرو ليُعلن عن الهدف الأول للسيتي.

توغل ليروي ساني داخل منطقة جزاء تشيلسي في الدقيقة 24 ولكن خرج الحارس كاباييرو وحصل على الكرة من أقدام ساني.

وفي الدقيقة 34، شهدت المباراة أول فرصة حقيقية لتشيلسي عندما توغل أودوي بالكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد تسديدة قوية ولكن استطاع برافو من التصدي لها.

في الدقيقة 43 استلم محرز الكرة على حدود منطقة جزاء تشيلسي وراوغ مدافعي البلوز وسدد الكرة ولكنها اصطدمت بمدافع تشيلسي وذهب إلى أحضان كاباييرو.

وكاد برافو أن يرتكب خطأ فادح بعدما لعب ماركوس ألونسو كرة طويلة داخل منطقة جزاء السيتي، وارتطمت الكرة في الأرض واعتلت الحارس التشيلي الذي اخطأ في تقدير الكرة وكادت أن تدخل المرمى الخالي ولكنه تدارك خطأه وأمسك بالكرة.

وأضاع أجويرو فرصة إحراز الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 50 بعدما انفرد بالحارس كاباييرو وقام أجويرو بمراوغته وسدد الكرة في الشباك الخارجية للمرمى.

وواصل السيتي مسلسل تضييع الفرص بعدما أضاع فودين فرصة إحراز هدف في الدقيقة 52 بعدما سدد كرة أرضية قوية، نجح حارس تشيلسي في التصدي لها.

وفي الدقيقة 58، نجح أجويرو في إحراز الهدف الثاني للسيتي بعدما تلقى تمريرة سحرية من برناندو سيلفا وسدد الكرة بشكل رائع على يسار كاباييرو لتسكن الشباك.

وأضاع أجويرو فرصة إحراز الهاتريك في الدقيقة 73 بعدما تلقى كرة عرضية سددها بقوة ولكن نجح ويلي كاباييرو في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 83، سدد البديل دياز كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن نجح كاباييرو في التصدي لها.

وواصل كاباييرو تألقه وتصدى لتسديدة قوية من جابرييل جيسوس في الدقيقة 84.

وأضاع دياز فرصة تعزيز النتيجة للسيتي في الدقيقة 93 بعدما سدد تسديدة قوية من داخل منطقة تشيلسي ولكن نجح كاباييرو في التصدي لها.

لمشاهدة هدف مانشستر سيتي الأول.. اضغط هنا

لمشاهدة هدف مانشستر سيتي الثاني.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن