جميع المباريات

إعلان

مصحح.. شوقي: لن ألعب في مصر إلا للأهلي.. والوصول للمونديال يحتاج مضاعفة الجهد

محمد شوقي واثق مع البورو

كتب: كريم رمزي - صرح محمد شوقي لاعب وسط المنتخب المصري ونادي ميدلسبره الانجليزي انه في حال عودته لمصر لن يلعب إلا للأهلي، مؤكداً في الوقت ذاته انه يتمنى الاستمرار في الدوري الانجليزي.

وقال شوقي في تصريحات خاصة لصحيفة "الجريدة" الكويتية "الأهلي هو بيتي الحقيقي، ولن أتردد في العودة إليه إذا تأكدت أن الفريق في حاجة ماسة إلى جهودي".

وتابع " لكنني لا أرغب في العودة إلى مصر في الوقت الراهن لرغبتي في استكمال رحلة احترافي بالدوري الإنجليزي".

وهبط فريق ميدلسبره الذي يلعب له شوقي لدوري الدرجة الثانية في انجلترا الموسم الماضي وهو ما جعل الدولي المصري يفكر جدياً في الرحيل عن النادي الانجليزي الذي يلعب له المصري الآخر أحمد حسام "ميدو".

وعن وجهته المقبلة، أوضح شوقي " أنتظر خلال الفترة المقبلة وصول عدة عروض من بعض الأندية الإنجليزية للانضمام إليها".

وأضاف "ربما ألعب في إحدى الدوريات العربية الموسم المقبل، لا سيما الدوري السعودي، في حالة تعثر انتقالي لأي ناد أوروبي".

وأشار شوقي انه ابتعد عن الصورة مع فريقه الانجليزي بسبب خلافات مع المدير الفني، مؤكداً ان اختيارات المشاركة في المباريات بالدوري الإنجليزي بصفة خاصة ليست للاعب الأفضل بل ترجع الى ميول الأجهزة الفنية.

وتحدث شوقي عن فرص المنتخب المصري في الصعود لكأس العالم 2010، قائلاً " الفرصة متاحة أمامنا جميعا لتحقيق مجد شخصي باللعب في أعظم البطولات، بشرط التمسك بالأمل ومضاعفة الجهد لا سيما في المرحلة الحاسمة المقبلة".

وخرج شوقي متأثراً بإصابته مع نهاية الشوط الأول من اللقاء الذي جمع المنتخب المصري بنظيره الرواندي مساء الأحد وانتهى بفوز الأول بثلاثية نظيفة ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات النهائية المرهلة لكأس العالم 2010.

وأكمل لاعب الأهلي السابق حديثه عن فرص المنتخب المصري "هناك رغبة جارفة لدى جميع اللاعبين لبذل أقصى الجهد وعدم التهاون خلال المباريات المقبلة، خاصة أن الهدف واحد وهناك حب وإخلاص بين الجميع لإسعاد الشعب المصري.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الزامبي صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما يتصدر المنتخب الجزائري المجموعة برصيد سبع نقاط.

مصحح: لتعديل ترتيب مصر في المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم من المركز الثالث للمركز الثاني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن