جميع المباريات

إعلان

ميسي: الجمهور الأرجنتيني لم يقدر ما فعلناه.. وأرشح بلجيكا للفوز بالمونديال

ميسي

ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني

انتقد ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني جماهير منتخب بلاده، لما اعتبره عدم تقدير لما قدمه الجيل الأرجنتيني الحالي، والتركيز فقط على فشله في التتويج بأي بطولة كبرى.

وقال ميسي في حوار مع راديو كتالونيا: "الحقيقة أننا تأهلنا لثلاث نهائيات في بطولات كبرى، لكن رغم ذلك واجهنا أوقاتًا صعبة بسبب الإعلام والجماهير، لم يتم تقدير ما فعلناه رغم أنه لم يكن سهلًا، نعم الشيء الأهم كان التتويج، لكن الوصول لتلك المرحلة لم يكن بالشيء اليسير".

وخسر المنتخب الأرجنتيني 3 نهائيات كبرى في السنوات الأربعة الأخيرة، حيث حرمه المنتخب الألماني من التتويج بلقب كأس العالم 2014، قبل الخسارة في المواجهتين النهائيتين لكوبا أميركا 2015 و2016 أمام منتخب تشيلي.

وحول الأجواء التي تحيط بمنتخب الأرجنتين قبل نهائيات كأس العالم 2018 قال نجم نادي برشلونة الإسباني: "الحوافز لدينا لازالت موجودة، لم أتوج بكأس العالم، لكنني كنت محظوظًا بتحقيق كل الإنجازات الممكنة على مستوى الأندية، توجت أكثر من مرة في كل موسم، واصلت بنفس الحماس للتتويج أكثر، ولايزال لدي نفس الحماس".

وحول توقعاته للمنتخبات المرشحة للتتويج بلقب كأس العالم في الأراضي الروسية قال ميسي: "أرشح البرازيل، إسبانيا، ألمانيا، فرنسا وبلجيكا أيضًا، رغم أنهم ليسوا إسمًا كبيرًا في عالم كرة القدم، لكن لديهم مجموعة رائعة من اللاعبين، كما اكتسبوا خبرة المشاركة في كأس العالم من البطولة السابقة، أعتقد أنهم قريبين من اللقب".

ويلعب المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم 2018، والتي تضم إلى جواره منتخبات أيسلندا، نيجيريا وكرواتيا، ويفتتح مشواره بمواجهة المنتخب الأيسلندي، في السادس عشر من يونيو الجاري".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن