جميع المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو.. عندما تحول الاستثنائى إلى مستر بين

مورينيو

روان أتكينسون يمين الصورة ومورينيو فى الشمال

إعداد  محمد يسرى مرشد:

كم هى مجنونة كرة القدم .. الأمس أنت محمولاً على الأعناق والإستثنائى والعبقرى والفيلسوف وبعد الخسارة أنت الفاشل الأحمق المغرور ، وتتحول من فقيه الخطط التكتيكية إلى " مستر بين " هذه الشخصية الكوميدية التى جسدها الممثل البريطانى الشهير روان أتكينسون لتثير ضحكات الجميع .

هذه هى كرة القدم ويجب أن تستعد للسقوط من القمة إلى القاع بدون مقدمات متحملاً أخطاء غيرك وطموحات هزيمة فريق من الفضاء يدعى برشلونة.


عقليه المخبر  (19\1\2012)  12:20 صباحاً

لا أدرى هل سبق لبيبى لاعب ريال مدريد العمل كامخبر تحت مظلة المخلوع أم أنه هارب من سجن العقرب فى يناير الماضى أم أنه لاعب كرة برأس كائن غريب ؟ وأندهش بشكل كبير من وجود اللاعب فى ريال مدريد بل فى أوروبا كلها لأن مكانه الطبيعى فى إعتقادى هو مستشفى نفسى .. إنه بيبى الأحمق كما وصفه الفتى الذهبى واين رونى.


 

كائنات كاتالونية (19\1\2012)  01:00 صباحاً

فشلت خلطة مورينيو السحرية التى أعتقد أنها تستطيع أن تهزم البارسا فقد حصن العبقرى جوارديولا نظامه الهجومى من فيروس مورينيو 9\1\0 لتصبح الطريقة الوحيدة لهزيمة هذا الفريق إما إختطاف قائمة الـ 22 أو تعاقد الفريق الكاتالونى مع العميل السرى بيبى ليقضى الأخير على النجوم أثناء التدريبات.


ماض مورينيو  (21\1\2012)  تدريب ريال مدريد

هكذا يكون الوضع عندما تصبح مدربا مشهوراً وأنت لم تمارس اللعبة فتوقع أنك تواجه مثل هذه الردود ونظرات عدم الإقتناع ، فأنت لم تروى نجيلة الملاعب بعرقك ولم تحاول فى يوم من الأيام أن تتحايل على الحكم من أجل التخلص من قيود الشنكار ..  مهما درست ومهما شاهدت فالوجود فى ملعب الـ 11 وتجربة المنافسة والتهديف والإحتفال والإعتراض يعتبرها أهل الكرة الشهادة والمؤهل العالى الذى يجب أن يحصل عليها مدرب الكرة ... فالعلم فى الكراس والكرة فى القدم وفى بعض الأحيان فى ارتداء " شورت وفانلة وشنكار "  فلا تعجب ياصديقى المو عندما يذكرك راموس بماضيك .



الحب يصنع البطولات

لست هنا لأتقمص دور المذيع أسامة منير ولا أنوى تقديم برنامج " أنا والمو والريال" ولكنى أتحدث عن لقطة لخصت لى إنتصارات مورينيو مع إنتر ميلان وتشيلسى إنه الحب الذى تجسد فى لحظة بكاء ماتيراتزى مدافع النيرازوري -السابق -  البديل دائماً فى عهد المو أثناء رحيل الأخير عن تدريب الأزرق والأسود بعد عامين من النجاح إنها دموع ماتريكس ورسائل لامبارد واشتياق دروجبا إنه الحب .

الريال لا يستسلم أبدا! (25\1\2012) 12:10 مساءاً

رفع الروح المعنوية لجنود الملكى كانت تستلزم مثل هذه الشعارات الملكية قبل مواجهة جيش البلوجرانا لقد قام الموقع الرسمى للريال بواجبه وذكر لاعبيه بعظمة الكيان.

هيجواين المندس  (25\1\2012) 11:10 مساءاً

ماذا كان يفعل هيجواين ؟ سؤال طرحه محبى الميرينجى بعد أن اهدر المهاجم الأرجنتينى فرص نادراً ما تسنح فى مباراة بحجم الكلاسيكو لقد شوه صورة ثورة البلانكو التى لم تكتمل.


ضربة وقائية (25\1\2012) 11:35  مساءاً

حاول ميسى توجيه ضربة وقائة لبيبى "دراكولا " الملاعب الأسبانية قبل أن ينطلق الأخير ويعاقب كل من تطوله قدمه ورأسه ويده وكان هذه المرة ضحيته المسكين فابريجاس الذى نال صفعة مخبر ما قبل 25 يناير.


ثورة لم تكتمل  (26\1\2012)  01:00  صباحاً

إنتفض الريال بشكل رهيب وكان دخول الفرنسى بنزيمة وخروج هجواين نقطة تحول فى المباراة وكاد الريال أن يحقق المعجزة إلا انها على مايبدو لم يكتب حتى الأن لثورة أنطلقت 25 يناير أن تستكمل حتى الأن.


فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

1

الحكم يطلق صافرة بداية المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن