جميع المباريات

إعلان

مدرب بلباو: نشعر بحزن كبير لعدم تمكنا من الاستجابة لمشجعينا

بلباو

فريق بلباو


أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لأثلتيك بلباو بعد الخسارة الليلة الماضية أمام برشلونة (3-1) في نهائي كأس ملك إسبانيا، أنه وفريقه يشعرون بـ"حزن كبير لعدم تمكنهم من الاستجابة" لمشجعيهم الذين ساندوهم كثيرا على مدار البطولة.

وقال فالفيردي "نشعر بحزن كبير وبتأثر لأننا غير قادرين على تعويض مشجعينا ولأننا لم نكن عند حسن ظن الأشخاص الذين جاءوا إلى هنا. إنه جمهور غير عادي ولم نتمكن من تقديم شيء عظيم له".

وأضاف "لقد بدأنا بشكل جيد لكن (ليونيل) ميسي اعتاد أن يظهر في هذا النوع من المباريات ولقد ظهر بالفعل بشكل سريع لأن الهدف الأول كان رائعا"، موضحا أن هذه المباراة كانت أمام "فريق استثنائي".

وأشار مدرب أثلتيك بلباو إلى أن "الهدف الثاني أضر بنا قليلا والأزمة كانت تكمن في عدم تمكنا من الوصول بسهولة، لم نتمكن من تجاوز ضغطهم، فضلا عن أن إيقاف ميسي أمر غاية في الصعوبة وإيقاف نيمار أيضا وكذلك (لويس) سواريز".

وأوضح أن "البرسا فريق استثنائي وبه لاعبين غير عاديين، لكنه أيضا يعيش لحظة رائعة خلال الموسم الجاري. كان الأوفر حظا أمامنا وهو الأوفر حظا أمام يوفنتوس"، في إشارة إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يخوضه الفريقان الكتالوني والإيطالي في السادس من يونيو المقبل.

وردا على سؤاله إذا كان فريقه لم يتمكن خلال لقاء النهائي من تحقيق المعجزة التي كان هو قد تحدث عنها قبل المباراة، دافع فالفيردي عن فريقه وناديه وعن طريقة عمله، موضحا "نحن المعجزة. فالمعجزة هي أثلتيك الذي يفقد جهود لاعب في العام لينتقل إلى يوفنتوس أو مانشستر ويواصل المنافسة".

وعن لاعبيه، أشار المدير الفني للفريق الباسكي إلى ان لاعبه إنياكي ويليامز، الذي سجل الهدف الوحيد لفريقه في لقاء أمس، يعد "لاعبا هاما وسيكون أكثر أهمية في المستقبل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 0
تشيلسي

تشيلسي

45

سجل مورجان روجرز 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة في آخر 5 مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن