جميع المباريات

إعلان

حكومة كتالونيا تدعم برشلونة وأثلتيك عقب صافرات الاستهجان في نهائي الكأس

برشلونة

برشلونة بطل الكأس

أكد الأمين العام للرياضة بحكومة اقليم كتالونيا ايفان تيباو إنه يقف "بجانب برشلونة" وسيعمل على "تجنيبه" وأثلتيك بلباو "أي مسئولية" في واقعة صافرات الاستهجان القوية التي ترددت بملعب كانو في نهائي كأس الملك أثناء النشيد الوطني الإسباني قبل المباراة.

ووصف تيباو في تصريحات اذاعية السرعة التي صدر بها بيان حكومة إسبانيا حول صافرات الاستهجان بـ"المدهشة" مشيرا إلى أن الناديين "تصرفا بشكل مثالي قبل المباراة حيث تعد مهمة البحث عن المذنبين معقدة للغاية".

وأضاف المسئول "مع كل التهديدات التي كانت قبل المباراة فكان من الطبيعي أن تكون صافرات الاستهجان قوية وضخمة".

وتابع تيباو "سيكون من السذاجة التفكير في أن مباراة بخصائص تلك التي لعبت أمس وفي ظل الظروف التي نحيا بها ستمر دون التصفير وقت النشيد الوطني".

وأردف المسئول "لقد شاهدت الملك فيليبي السادس أكثر هدوءا من أعضاء الحكومة، إنه يرى الأمور بعين مختلفة وبقدر أكبر من الهدوء".

وأدانت الحكومة الإسبانية أمس في بيان الهجوم على الرموز الذي تمثل "جموع الإسبان والديمقراطية والتعايش"، بعد واقعة صافرات الاستهجان.

وأشارت الحكومة إلى أنها قررت استدعاء اللجنة الحكومية لمكافحة العنف والعنصرية وكره الأجانب وارساء التسامح في الرياضة الاثنين المقبل لادانة هذه التصرفات غير الملائمة ودراسة فرض العقوبات الضرورية اذا ما استدعى الأمر ووفقا للقانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

2 2
ليفربول

ليفربول

90

هدف ضائع.. تسديدة قوية من إليوت على حدود منطقة الجزاء تصطدم بالعارضة وتخرج خارج الملعب ويضيع هدف ثالث على فريق ليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن