جميع المباريات

إعلان

خاص..أبوالعلا: الزمالك صعبان علىّ .. ووجودي لم يكن مشكلة الفريق

محمد ابو العلا

محمد ابوالعلا بقميص الزمالك

كتب - أحمد فوزى:

أبدي محمد ابوالعلا لاعب خط وسط إنبى حزنه علي فريقه السابق الزمالك لعدم حصوله على اى بطولات طوال الفترة الطويلة الماضية والتي كان اخرها خسارته لقب كأس مصر.

وتوج ابوالعلا مع فريقه انبى بلقب كأس مصر بعدما نجح الفريق البترولي فى الفوز على الفريق الابيض بنتيجة 2-1 فى المباراة النهائية التى جمعتهم مساء الثلاثاء على ستاد القاهرة الدولى.

وسبق لابوالعلا ان لعب قبل انضمامه لانبى مواسم كثيرة مع الفريق الابيض وتألق معه كثيرا وحصل معه على العديد من البطولات كان اخرها كأس مصر موسم 2008.

وقال ابوالعلا فى تصريحات خاصة لـYallakora.com "بصراحة شديدة حزين للغاية لعدم تتويج الزمالك بأى بطولة منذ فترة طويلة، الفريق "صعبان عليّ" وجماهيره أيضا، لذا اتمنى ان يعود الفريق الابيض سريعا لسابق عهده".

وتابع "عندما كنت لاعبا بالزمالك، كان البعض يقول ان السبب في مشكلة عدم حصول الفريق على البطولات هي وجودي ومعى بعض اللاعبين، واثبتت الايام ان هذا الكلام ليس صحيحا فالمشكلة ليست في".

وعن رأيه في أسباب عدم حصول الزمالك على البطولات قال " هذا الأمر ناتج عن اسباب كثيرة منها الانقسامات داخل النادى وعدم الاستقرار الادارى، فكل فترة نرى مجلس ادارة جديد للنادى."

واختتم ابوالعلا تصريحاته قائلا "أشعر بالارتياح الشديد داخل انبى ولا ارغب على الاطلاق فى الرحيل منه. مسئولو النادى دائما يقدرون جيدا المجهود الذى يبذله اللاعبين واحب ان اشكرهم."

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن