شاهد كل المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: الأمن يرفض حضور الجماهير في القاهرة.. وبرج العرب يستضيف نصف ونهائي الكأس

الأهلي ، عمرو السولية ، الداخلية

صورة أرشيفية

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أن اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، تلقى خطابًا من الجهات الأمنية اليوم الخميس، يتضمن رفضًا بحضور الجماهير مباريات ربع نهائي الكأس على ملاعب القاهرة.

سويلم أكد في تصريحات لمراسل يلا كورة، أن الأمن اشترط خلال الخطاب، إقامة مباريات خارج القاهرة من أجل السماح بحضور الجماهير.

وكان اتحاد الكرة طالب بحضور 5 آلاف متفرج في مباريات ربع نهائي كأس مصر ، و10 آلاف متفرج في مباراتي نصف النهائي، و20 ألف في النهائي.

وفي سياق متصل، اتفق عامر حسين رئيس لجنة المسابقات مع هاني أبو ريدة على إقامة دورين نصف النهائي والنهائي على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ونفى عامر حسين، أنه اتفق مع أبو ريدة على نقل مباراة الأهلي والأسيوطي من ملعب السلام، والزمالك مع الإنتاج الحربي والذي سيقام بملعب بتروسبورت، مؤكدًا أن المباراتين ستقام دون تغيير في الملاعب سواء وافقت الجهات الأمنية، على حضور الجماهير أو العكس.

ويواجه الفائز من مواجهة الأهلي والأسيوطي الفائز من مواجهة سموحة ووادي دجلة، في المقابل ينتظر الإسماعيلي الفائز من مواجهة الزمالك والإنتاج الحربي لمواجهته في نصف نهائي الكأس.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات