شاهد كل المباريات

إعلان

أحمد علاء يتحدث ليلا كورة عن.. المشاركة الأولى مع الأهلي ورأيه في كارتيرون

أحمد علاء

احمد علاء

شارك أحمد علاء مدافع النادي الأهلي، للمرة الأولى بشكل أساسي مع الفريق، في مباراة الترسانة بدور الـ32 لمسابقة كأس مصر، حيث فاز الأحمر بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة.
 
وتحدث أحمد علاء الذي تعاقد معه الأهلي من صفوف نادي الداخلية في حوار خاص لـ"يلا كورة" عن المشاركة الأولى ورأيه في الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ومستقبله مع الفريق والبطولة الأهم.

كيف ترى أول مشاركة لك كلاعب أساسي مع الأهلي

تلك هي أول مشاركة لي مع الأهلي، وطبيعي جدا أن أكون سعيدا، المباراة كانت صعبة للغاية والمكسب مع الأهلي دائما يكون في الأوقات الحاسمة، المباراة كانت صعبة خاصة بعد خسارة الدوري الأخيرة، معظم اللاعبين يشاركون مع بعض لأول مباراة وبالتالي الانسجام لم يكن قوي بيننا، لكن الحمد لله نجحنا في تخطي الموقف وفزنا بالمباراة.

ما رأيك بالعودة مرة أخرى لدكة الاحتياطي بعد مشاركتك أساسيا أمام الترسانة؟

بالطبع، أتمنى أن اشارك بشكل مستمر مع الفريق، لكن الأمر في النهاية يعود للجهاز الفني، ودوري أن اقوم بتنفيذ التعليمات، سواء كانت المشاركة أو التواجد على مقاعد البدلاء.

الاهلي يشارك في عدد من البطولات أيها الأهم للجهاز الفني؟

هدف الجميع داخل النادي الأهلي في الوقت الحالي هو التتويج بدوري أبطال افريقيا، بعد ذلك سيبدأ التركيز بشكل أكبر على الدوري والكأس، لكن بالتأكيد حلم الجميع هو التتويج ببطولة إفريقيا، لكن معروف أن هدف الأهلي دائما التتويج بأي بطولة يشارك فيها.

ما رأيك في كارتيرون؟

كارتيرون مدرب كبير، يذاكر جميع اللاعبين بشكل جيد، وأيضا الفرق التي يواجها، حتى في التدريبات، يقوم بتحفيز اللاعبين ويعمل دائما على تطوير مهارتنا من أجل تقديم أفضل ما لدينا.

كيف ترى أول مشاركة لك مع الفريق؟

من الجيد أنه تم منحي الفرصة للمشاركة في ظل تلك الظروف، وسأحارب للتواجد باستمرار بين المجموعة المتواجدة بالفريق وهي مجموعة كبيرة من اللاعبين الكبار شرف لي التواجد بينهم ولديهم خبرات كبيرة ليس فقط علي الصعيد المحلي في الدوري العام ولكن أيضا شاركوا كثيرا في أفريقيا وبداية جيدة.

ما ردك على ما يردد كثيرا عن رحيلك عن صفوف الفريق بسبب عدم مشاركتك؟

كارتيرون لديه وجهة نظر في مشاركتي وأنا أحترمها وهو ينتظر الوقت المناسب للدفع بي ليس أكثر وبالفعل دخلت سابقا قائمة الفريق مرتين وخرجت من التشكيل ولكن للتركيز الشديد من الجهاز الفني في البطولة الأفريقية لذلك هو يرغب باستمرار في الدفع بالعناصر المقيدة بالقائمة الأفريقية ويعطيها الأولوية للمشاركة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات