جميع المباريات

إعلان

غيابات بالجملة في صفوف المصري قبل مواجهة المقاولون بكأس الرابطة

فريق المصري

فريق المصري

أعلن نادي المصري عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، أن هناك عدد من الغيابات المؤثرة بين صفوف الفريق قبل مواجهة المقاولون العرب في كأس الرابطة.

ويستعد المصري لخوض مباراته بالجولة الأولى من دور المجموعات للنسخة الثالثة من بطولة كأس الرابطة أمام نظيره فريق المقاولون العرب وذلك في الخامسة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

واكد المصري أن الأشعة التشخيصية والفحوصات الطبية التي خضع النيجيري ايزي ايميكا اثبتت إصابة اللاعب بتمزق جزئي في الرباط الداخلي للركبة وهو الأمر الذي استوجب حقن اللاعب بالبلازما مع خضوعه لبرنامج تأهيلي مكثف .

وأثبتت الفحوصات الطبية أيضًا إصابة اللاعب التونسي فخر الدين بن يوسف بكسر بسيط في عظام اليد اليمنى وهو الأمر الذي استلزم وضع يده في جبيرة طبية لتثبيت الكسر الذي سيغيب معه اللاعب عن تدريبات الفريق  حتى يتماثل للشفاء، وهو الأمر ذاته للاعب محمد دبش مدافع الفريق الذي تعرض للإصابة بجزع في أربطة الركبة نتيجة اصطدامه بالقائم خلال المران الأخير للفريق قبل مباراة الإسماعيلي.

ويواصل إلياس الجلاصي خضوعه لبرنامج علاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق وذلك بعد شكوى اللاعب من شد بالعضلة الضامة قبل مباراة الزمالك التي جرت قبل نحو ثلاثة أسابيع  واستطاع معها الجهاز الطبي للفريق تجهيزه للمشاركة في المباراة ولكن اللاعب عاود الشكوى مرة اخرى قبل مباراة الإسماعيلي وهو الأمر الذي فضل معه الجهاز الفني عدم الدفع به من بداية المباراة حرصا على سلامته.

صرح بذلك الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق، كما سمح الجهاز الفني للمصري بقيادة علي ماهر للثنائي غيلاس جناوي وإلياس الجلاصي بالسفر لموطنيهما، حيث يُنهي غيلاس جناوي بعض ارتباطاته المتعلقة بأداء الخدمة العسكرية ، فيما ينهي الجلاصي بعض ارتباطاته الأسرية التي تستوجب سفره إلى تونس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن