جميع المباريات

إعلان

خاص..رمزي يستبعد ربيعة من معسكر الأوليمبي .. ويطلب تعديل جدول الدوري

رامي ربيعة

ربيعة يخرج من معسكر المنتخب الأوليمبي

كتب - هاني عز الدين:

قام هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي باستبعاد رامي ربيعة مدافع فريق الأهلي من معسكر المنتخب تحضيراً لمواجهة النيجر في تصفيات كأس أمم إفريقيا يوم السبت المقبل، فيما قام في نفس السياق بطلب تعديل جدول الدوري المصري.

وأفاد مراسل Yallakora.com أن رمزي استبعد 7 لاعبين من أصل 30 لاعب ضمهم معسكر المنتخب الأوليمبي ليصبح عدد اللاعبين المتواجدين في المعسكر 23 فقط.

واستبعد مدرب مصر الأوليمبي كلاً من: محمد مختار ومحمد البيشيبيشي وحسام حسن وهشام محمد ورامي ربيعة وعلي عفيفي لاسباب فنية واحمد حمودي للإصابة.

ويقود رمزي مران المنتخب الأوليمبي الأساسي تحضيراً لمواجهة النيجر في تصفيات كأس الأمم في الخامسة من عصر الخميس بملعب ستاد القاهرة الذي سيحتضن المباراة السبت في نفس التوقيت.

وطلب رمزي من حازم الهواري عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبي تأجيل مباريات الأسبوع السابع من الدوري والمقرر له من 17 إلى 19 نوفمبر المقبل، بسبب ما وصفه بقصر المدة بين المعسكر وبدء التصفيات والتي لا تزيد عن أسبوع وذلك قبل تصفيات هامة ستحدد نتائجها تأهل مصر للأوليمبياد من عدمه.

حيث ينتظر أن يبدأ معسكر أوليمبي الفراعنة للتصفيات النهائية لأوليمبياد لندن 2012 التي ستقام بالقاهرة يوم 19 وحتى 26 نوفمبر موعد انطلاق التصفيات.

وتلعب مصر في المجموعة الأولى بجوار جنوب إفريقيا وكوت ديفوار والجابون.

جدير بالذكر أن أوليمبي مصر لم يصل للأوليمبياد منذ 1992 ببرشلونة عندما خرج من الدور الأول بالخسارة من إسبانيا وقطر والفوز على كولومبيا.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

53

فرصة لصنداونز بعد كرة طولية ويقابلها أوباس بلمسة من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار القائم

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

64

القائم يتصدى.. بيرسي تاو تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة صاروخية والحارس أليو فاتي تصدى لها واصطدمت في القائم الأيمن وأمسكها فاتي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن